عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راموس يكشف عن شعوره بعد الرحيل عن ريال مدريد.. ويؤكد: سأصبح رئيسًا في المستقبل

تحيا مصر

تحدث الإسباني سيرخيو راموس لاعب نادي باريس سان جيرمان، عن المواجهة المرتقبة لـ فريقه التي يخوضها ضد نادي بايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

تصريحات راموس قبل لقاء بايرن ميونخ

وتحدث راموس عن تلك المواجهة، عن سعوره الأول بعد مغادة ريال مدريد في صيف عام 2021، وعن مستقبله بعد اعتزال كرة القدم، وذلك خلال حوار مطول له مع موقع “ يويفا”.

وقال راموس: “ من الواضح أن مغادرة ريال مدريد، أحدث تغييرًا كبيرً، وهدفي هو الاستمرار في الفوز بشكل دائم، لقد فزت كثيرًا مع ريال مدريد، لكني أعتقد أنها كنت فرصة جيدة لتغيير المشهد،ومحاولة مساعدة فريق مثل باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “ في البداية كان كل شئ صعبًا، عليك إيجاد منزلًا كي تستقر به، وكانت الأمور صعبة بالنسبة لحالتي لأنني أملك عائلة و4 أطفال، لكن بعج ذلك أصبح كل شئ على ما يُرام”.

عن الصعوبات التي واجهته في بداية انتقاله لـ باريس، قال راموس: “ في البداية وبعد الانتقال، جرت الأمور بشكل جيد، ثم بعد ذلك تعرضت لإصابة، وكان صعب علي التأقلم والتكيف”.

أما عن مواجهة اليوم ضد الفريق البافاري، قال نجم ريال السابق: “ عندما أفكر في بايرن ميونخ، لا أفكر سوى في مباراة عام 2014، عندما سجلت ضدهم”.

وعن مستقبله مع باريس سان جيرمان، حيث مفترض أن ينتهي تعاقده مع النادي الباريسي نهاية الموسم الحالي، قال راموس: “ أستثمر الكثير من الوقت من أجل كرة القدم، ولكن بعد تقاعدي، سأستثمر هذا الوقت في تعلم أطفالي”.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 من فبراير الجاري، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي