عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش: عيد ميلادي جاي في ظروف صعبة.. واحتفالي الحقيقي إني أفرح بعمار بلدي

نسرين طافش
نسرين طافش

كان احتفال نسرين طافش بـ عيد ميلادها اليوم مختلف عن السنوات السابقة، حيث حرصت هذه المرة على توجيه رسالة مؤثرة عن الأزمة التي يمر بها موطنها سوريا بعد حدوث الزلزلال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال نسرين طافش بـ عيد ميلادها بطريقة مخلتقة

نسرين طافش توجه رسالة مؤثرة عن سوريا في عيد ميلادها

كتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: هالسنة عيد ميلادي اجا بظروف صعبة على بلدي الغالي سوريا.. شكراً لكل معايداتكون وأمنياتكون الحلوة.

وأضافت: عيدي الحقيقي لما افرح بعمار بلدي من جديد، والناس الي تشردت من بيوتها تلاقي حياة طيبة وكريمة وربي يجبر بخاطرهون ومافي شي كتير على كرم خالقنا.

نسرين طافش تدخل في نوبة بكاء بسبب سوريا

وكانت قد ظهرت نسرين طافش في فيديو لأحد البرامج الإذاعية وهي منهارة من البكاء بسبب ما حدث في سوريا من وقوع ألاف الضحايا وتشريد الأهالي بعد الزلزال، حيث قالت: للي حصل في سوريا خضة والمناظر كانت بشعة.. السوريين مروا بأشياء كتير صعبة مش بيكفي المعاناة بتاعة الحرب وغلاء المعيشة عشان كمان يحصلهم كوارث طبيعية.. شوفت حارات متدمرة كنت بمشي فيها.

أخر أعمال نسرين طافش

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة نسرين طافش في دور العرض الفنية فيلم “أخي فوق الشجر”، الذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور قصة الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد عودة  شقيقه التوأم بهاء من الخارج، والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء "رامز جلال" من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم.

وحقق فيلم أخي فوق الشجر نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، حيث حرص على تصدر شباك التذاكر في أولى أيام عرضه قبل أن يتفوق عليه فيلم أنا لحبيبي بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس.

تابع موقع تحيا مصر علي