عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها شعبان لـ وزير الرياضة: لدينا مشاكل كبيرة فى مراكز الشباب بقلين كفر الشيخ..فيديو

تحيا مصر

قالت النائبة مها شعبان، عضو مجلس النواب، إن الاستثمار في الشباب لا يقل أهمية عن الاستثمار في نواحي أخرى، كيف نستثمر طاقة الشباب وهناك عبئ ومشاكل فى مراكز كفر الشيخ؟.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدد من الأدوات الرقابية.

مشاكل ملاعب كفر الشيخ

وأضافت عضو مجلس النواب، أن ملعب البكاتوش يحتاج إلى توصيل كابلات كهرباء، ونجيل صناعي، قائلة: لدينا مشاكل كبيرة فى مراكز الشباب منية بقلين، ومركز شباب صروة يحتاج استكمال باقي المنشأت.

دعم مراكز شباب كفر الشيخ

وأكدت عضو مجلس النواب، على أن منتخب مصر لألعاب السيدات، ويشارك في عدة سيدات منذ فترات طويلة في الدورات السابقة، والآن هذا المنتخب ليس به اى لعيبة مصرية، وهذا يمثل خطورة، كما تطالب بدعم مراكز شباب كفر الشيخ. 

أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب

هذا و تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، مواجهة وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنحو 136 ما بين طلبات إحاطة و أسئلة و طلبات مناقشة عامة بشأن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات، و عن أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب.

كما شهدت الجلسة العامة للبرلمان برئاسة  المستشار الدكتور حنفى جبالى انتقادات واسعة بشأن أوضاع مراكز الشباب فى مصر، وذلك بحضور وزير الشباب أشرف صحبى، حيث انتفد النائب محمد الصمودي، عضو مجلس النواب، الاعتماد على اللاعبين والمدربين الأجانب في الرياضة المصرية ممن يتقاضون ملايين الدولارات في الوقت الذي نعاني فيه من مشكلة توفير العملة الصعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي