عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أحمر قصير.. هدى الإتربي تحتفل بـ عيد الحب 2023

هدى الأتربي
هدى الأتربي

نشرت الفنانة الشابة هدى الإتربي صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" احتفالا بـ عيد الحب 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اطلالة هدى الإتربي في عيد الحب

هدى الإتربي بـ إطلالة أنيقة

ظهرت الفنانة هدى الإتربي خلال الصورة وهي ترتدي فستان قصير باللون الأحمر مكشوف من الأكتاف يبرز رشاقتها، وتسريحة شعر منسدل، وعلقت على الصورة:"الحب في الهوا"، وتفاعل مع هدى الأتربي عدد المتابعين وأبدوا إعجابهم بإطلالتها الأنيقة.

أخر أعمال الفنانة هدى الإتربي 

والجدير بالذكر أن اخر ظهور لها كان خلال فيلم "شمس" والفيلم عن رواية "شمس إمبابة" للكاتب طلال الطريفي 
وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان عمرو عبد الجليل   ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي وهدى الأتربي ومحمد سليمان وعلاء مرسي، إخراج معوض إسماعيل.

وفي سياق اخر تشارك هدى الإتربي فى السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل "ضرب نار" التي تدور أحداثه فى إطار شعبي حيث وتجمع قصة حب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي ويعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع ياسمين مع زوجها أحمد العوضي بعد مسلسل "اللي مالوش كبير"، والمسلسل من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

ويشارك في بطولة مسلسل صرب نار كلا من  ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربي، اسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى.

نبذة عن هدى الإتربي 

وكانت قد تخرجت هدى الإتربي من كلية الحقوق جامعة القاهرة وكانت بداية مشوارها الفني من خلال فيلم"علي بابا" سنة 2018، وأثارت جدلا كبيرا  بعد ظهورها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 ووُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

وكانت قد تعرضت هدى الإتربي للتنمر وذلك أثناء ظهورها ضمن فاعليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حيث ظهرت بملامح غريبة مما جعل الجمهور يظن انها بفعل خضوعها لعمليات تجميل غيرت ملامحها، لكنها ردت على الجمهور بصورة لها من دون مكياج.

تابع موقع تحيا مصر علي