عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فراج لـ زوجته بسنت شوقي: كل عيد حب وانتي أقرب وألذ الناس لقلبي

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

حرص الفنان محمد فراج على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة بسنت شوقي، وذلك احتفالًا بعيد الحب الذي يحل اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة محمد فراج لزوجته بسنت شوقي

ونشر محمد فراج صورة تجمعه بالفنانة بسنت شوقي، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: كل عيد حب وأنتي أقرب وأعز وألذ الناس لقلبي.. بحبك يا بسابيسو.

تصريحات محمد فراج

وسبق وكشف الفنان محمد فراج أنه لا يستطيع الطبخ ولكن زوجته الفنانة بسنت شوقي ماهرة فيه، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له مع الشيف حسن ببرنامج "أهلا بالستات" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر" من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثانية عصرًا ةقال فراج: أنا بعرف آكل بس.. وبسنت طباخة كبيرة أوي أوي.. وأنا رفيع من صغري ودا ملوش علاقة بأكلها.

تصريحات محمد فراج عن مسلسل “الغرفة 207”

وفي وقت سابق، كشفت الفنان محمد فراج أنه لم يكن يتوقع هذه النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الغرفة 207، والذي عرض عبر منضة شاهد، وقال فراج خلال استضافته في برنامج the insider: دايمًا في شغلي مش بعرف اتوقع أن الفيلم هيكسر الدنيا أو المسلسل ده حلو، وبفضل اتمنى من كل قلبي والتمني ده ناتج من رغبة جوايا وحلم كبير، لكم على أرض الواقع بيكون مخي كله وتركيزي كله في الموضوع عشان اخلصه على اكمل وجه  ويتقدم بشكل كويس، والباقي على ربنا.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بيرمي فؤاد، مراد مكرم، علي الطيب، يوسف عثمان، أسماء جلال، مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، تدور قصته حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي