عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الونش يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة

محمود الونش
محمود الونش

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمود حمدي “الونش” مدافع الأبيض، بصورة كاملة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

الونش يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا للمريخ 

وشارك “الونش”، في الفقرة التأهيلية والفقرة الخططية، بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل ، بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأنهى محمود حمدي “الونش” المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر، وذلك بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على أثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

عمر جابر يشارك في التدريبات الجماعية لـ الزمالك

شارك عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية بسبب معاناته من إجهاد عضي تعرض له خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا ، وغاب بسببه عن مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك عمر جابر بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية والتقسيمة الفنية برفقة مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات فيريرا بعد فوز الزمالك على سموحة في الدوري 

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” أرضية الملعب كانت صعبة مما جعل الفريق يعاني في بعض الأمور، وأحرزنا 3 أهداف وكان من الممكن أن نحرز المزيد”.

وتابع فيريرا قائلا: “اللاعبون كانوا مرهقين وحققنا فوزا مهما، والفريق كان في حاجة لهذا الانتصار، والجميع تأكد حاليا أننا لا نزال نمتلك الجودة وقادرون على أن نكون أفضل في القادم، وهذا ما يجب أن يعمله اللاعبون وأنهم قادرون على الفوز وتصحيح المسار”.

وشدد المدير الفني: “الأداء في الشوط الأول كان جيدا، واللاعبون قدموا مباراة جيدة، خاصة الجبهة اليمني التي كان يشغلها أحمد سيد “زيزو” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر”.

تابع موقع تحيا مصر علي