عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. حمادة هلال يحتفل مع الجمهور بعيد الحب بحفل غنائي في القاهرة

حمادة هلال
حمادة هلال

يستعد الفنان حمادة هلال لإحياء حفل غنائي اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر فبراير، وذلك في ضوء احتفالات النجوم بـ عيد الحب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل حمادة هلال في عيد الحب

حفل حمادة هلال في القاهرة

ويقدم حمادة هلال خلال حفله الغنائي الذي من المقرر أن يحيه الليلة، مجموعة متنوعة من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، والمتنوعة بين الأغاني الرومانسية والشعبية.

وفي سياق أخر، يستعد حمادة  هلال لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مشاركته بمسلسل المداح الجزء الـ 3، وذلك بعد نجاح الموسمين السابقين.

مسلسل المداح لـ حمادة هلال

ويتكون مسلسل المداح من جزأين كانت بدايته سنة 2021 ودارت أحداثه حول شخصية صابر التي يقدمها حمادة هلال ولعب دور الرجل المتدين المحبوب من كل قريته ولكن يتمكن منه الشيطان بعد قتل أحد الاشخاص وتنقلب حياته رأسا على عقب لتتوالى الأحداث وتكتمل في الجزء الثانى الذي عرض رمضان الماضي 2022، ودارت أحداثه  عندما بدأت تتحقق أحلام صابر على أرض الواقع وبدأ ينقلب عليه الجن وكانت نهاية المسلسل توضح انه سيخوض حرب طرفها الاخر هو الجن .

وبعد نجاح كبير حققه المسلسل تم الاعلان عن جزأ ثالث يشارك في موسم رمضان المقبل 2023، ويعد المسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد ومن إخراج أحمد سمير فرج، وشارك حمادة هلال مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، دنياعبد العزيز، خالد سرحان، ومن المقررأن ينضم اليهم في الجزء الثالث نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى،  خالد زكى، سلمى أبوضيف.

أخر أعمال حمادة هلال الغنائية

والجدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال طرح أغنيته الجديدة إحنا الحياة، وتقول كلماتها: احنا الحياة احنا الوجود طول ما احنا كتف في كتف هنشيل الحدود بكره اللي جاي هنكون له ضي وهنبني ونعمر ونملا الكون ورود دقت ساعات الجد والحلم الكبير بإيدينا نكسر كل كلمة مستحيل احنا اللي قولنا بكره قرب مش بعيد واحنا اللي قولنا هنبتدي والنية خير احنا الحياة احنا الوجود طول ما احنا كتف في كتف هنشيل الحدود.

تابع موقع تحيا مصر علي