عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الظاهر السقا: مباراة فيوتشر أمام بيراميدز صعبة وحاسمة في الكونفدرالية

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

قال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر أن مباراة فريقه أمام بيراميدز ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات عبد الظاهر السقا عن مباراة بيراميدز وفيوتشر 

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة بيراميدز صعبة فى الكونفدرالية بسبب امتلاكهم خبرات فى البطولة لأنهم يشاركوا للمرة الثالثة على التوالي ، بينما نحن المرة الأولي.

وأضاف السقا:" أنا سعيد بوجود فريقين من مصر يتنافسان على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لذلك ستكون مباراة صعبة وحاسمة فى مشوار التأهل من دور المجموعات، وتابع:" نسعي لخوض بطولة كبيرة فى الكونفدرالية الإفريقية، والتأهل لأبعد مدي.

تصريحات علي ماهر بعد تعادل فيوتشر أمام أسكو كارا التوجولي 

وفرض فيوتشر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام مضيفه أسكو كارا التوجولي، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال علي ماهر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"لن أعقب على أداء الحكام كما تعودت، لكن اللي شاهد المباراة يعلم أن فريقي تعرض للظلم، واعتراض اللاعبين بسبب رغبتهم في تحقيق المكسب، لكني بتأسف للجميع على الاعتراض داخل الملعب".

وأضاف:"نخوض كل مباراة من أجل الفوز، وحتى مع تأخر الفريق في بداية المباراة، كان لدي ثقة كبيرة في العودة وتحقيق التعادل وكنت أطمح في الفوز".

وأتم المدير الفني لفيوتشر حديثه:"أكيد اللعب خارج ملعبك بيكون أصعب الأجواء مختلفة وهناك صعوبة في كل شيء، على العكس في ملعبنا الأمر بيكون مختلف من الناحية الجماهيرية وأيضًا الأجواء وأرض الملعب".

تصريحات فيريرا بعد فوز الزمالك على سموحة في الدوري 

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” أرضية الملعب كانت صعبة مما جعل الفريق يعاني في بعض الأمور، وأحرزنا 3 أهداف وكان من الممكن أن نحرز المزيد”.

وتابع فيريرا قائلا: “اللاعبون كانوا مرهقين وحققنا فوزا مهما، والفريق كان في حاجة لهذا الانتصار، والجميع تأكد حاليا أننا لا نزال نمتلك الجودة وقادرون على أن نكون أفضل في القادم، وهذا ما يجب أن يعمله اللاعبون وأنهم قادرون على الفوز وتصحيح المسار”.

تابع موقع تحيا مصر علي