عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة عيد الحب.. رسائل شكر من سوريين للرئيس السيسي.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عرض الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة شكر من سيدة سورية وجهتها لرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر

وقرأ الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي إم سي" اليوم الثلاثاء، رسالة شكر من مواطنة سورية على الهواء، شكرت خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مواطنة سورية تشكر الرئيس عبد الفتاح 

وقال الجندي:" رسالة من الجالية السورية من السيدة أم حكم بمناسبة عيد الحب موجهة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قالت فيها السيدة السورية للرئيس السيسي :"الله يعزك ويحميك من شر من يعاديك ويحفظك يا سيادة الرئيس بما حفظ به عبادك الصالحين كل الشعب السوري مدين لك بالولاء والإخلاص والوفاء على ما قدمته وتقدمه لمن استضفتهم في بلدك المبارك".

وتابع :" السورية وصفت الرئيس في رسالتها بـ:" الحمية والنخوة الدينية والعربية كنتم أول من أرسل المعونات التي تصل إلى السوريين في عقر داركم بارك الله لكم في عمركم وعملكم وأهلكم وبلدكم وكل نعمة أنعمها الله عليكم يا حبيب الشعب السوري، هذه رسالة أعجبتني أبلغ الرئيس بها على الهواء من الجالية السورية الكريمة".

سوري للرئيس السيسي: أحسنت إلى الشعب الشوري

وأكمل "لدينا رسالة من مواطن سوري قال فيها أحسن الله إليك يا سيادة الرئيس كما أحسنت إلى الشعب السوري وليس لواحد أو اثنين أو مائة أو ألف أو مليون بل ملايين لقد نزل سيدنا جبريل على الحبيب صلى الله عليه وسلم وقال له يا محمد إن الله يقرؤك السلام بلغ آمتك أقربكم إلى الله أنفعكم لخلقه اللهم نشهد اللهم نشهد اللهم نشهد".

وواصل "كلام لطيف في زمن الرئيس وصفه إحنا نتحدث بالشرف في زمن عز فيه الشرف أخطر حاجة بتحارب بها دولتنا ومصرنا العزيزة الغالية هي حرب الشائعات التي مرت"

وفي وقت سابق، أكد الدكتور أحمد الملاعبة، أستاذ الجيولوجيا، أن دولتان عربيتان عرضة للبراكين بعد زلزال تركيا، قائلا :"الزلازل والبراكين ينتج عنها تغيرات مناخية خطيرة".

وأوضح أستاذ الجيولوجيا، خلال تصريحات تليفزيوينة عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، أن التغيرات المناخية الناجمة عن الثورات البركانية أكبر من الناجمة عن الزلازل، معقبا:" المنطقة ودولًا عديدة قد تتعرض لحدوث براكين من بينها العراق ولبنان بسبب التصدع الناتج عن زلزال تركيا وسوريا، بينها براكين البحر الأحمر الذي هو جزء من الحزام العربي الأفريقي الذي تأثر بسبب الزلزال، وبراكين أخرى في البحر المتوسط قريبة من إيطاليا وقبرص".

تابع موقع تحيا مصر علي