عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينعي مرسي عطا الله رئيس النادي الأسبق

مرسي عطا الله
مرسي عطا الله

نعى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وفاة الكاتب الصفحي مرسى عطا الله رئيس الفارس الأبيض السابق، في بيان رسمي، حيث تقدم رئيس الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل. 

وجاء بيان نادي الزمالك كالتالي:- 

ينعى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، ببالغ الحزن والأسى وفاة الكاتب الصحفي مرسي عطا الله، رئيس مجلس إدارة الأهرام الأسبق ورئيس نادي الزمالك الأسبق.

ويتقدم رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وولد مرسى عطا الله عام 1943 بمحافظة الغربية، وعمل كصحفي ورئيس سابق لمجلس إدارة جريدة الأهرام، وتم تعيينه رئيسا للجنة التي أدارت نادي الزمالك عام 2005، ورئيس التحرير المؤسس لجريدة الأهرام المسائي، ورئيس تحرير سابق لمجلة الزمالك.

الونش يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا للمريخ 

وشارك “الونش”، في الفقرة التأهيلية والفقرة الخططية، بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل ، بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأنهى محمود حمدي “الونش” المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر، وذلك بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على أثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أسباب عدم ذهاب مرتضى منصور لـ نادي الزمالك

وقال مرتضى منصور، في فيديو نُشر له عبر قناته الرسمية على “ يوتيوب”: “ لم أذهب لنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، بسبب إنني مريض، كما أنني كنت واعدًا الإداريين والعمال، بأنني لم أذهب إلا وأنني صارف لهم رواتبهم، وهذا ما تم بعد وصول مبالغ مالية للنادي”.

وعن  فوز الزمالك على سموحة بثلاثية، قال مرتضى: “ بحمد ربنا إن المؤامرة فشلت.. وأنا كان بقالي أسبوع بتشتم”.

وتابع: “  محللو قناة أون قعدوا يتكلموا ساعتين عن عبقرية فيريرا واللاعبين ونسيوا يتكلموا عن إن أنا اللي عديت الأزمة اللي كان بيمر بها نادي الزمالك”.

تابع موقع تحيا مصر علي