عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤبد للمتهم بقتل جاره بسبب خلافات على الغسيل في الشرقية

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم بقتل جاره بقرية العصلوجى التابعة لمركز الزقازيق بسبب الغسيل بالسجن المؤبد. 

تحيا مصر

بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 3 من شهر نوفمبر لعام 2022، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مستشفي الزقازيق الجامعي يفيد وصول "رامي . م" جثة هامدة إلى المستشفى، نتيجة إصابته بـ 5 طعنات نافذة في الرئة والكلى على يد جاره بقرية العصلوجى التابعة لمركز الزقازيق.

الانتقال والفحص

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص مقتل "رامي . م" 35 عاما مقيم بقرية العصلوجى التابعة لمركز الزقازيق على يد جاره بسبب خلافات على نشر الغسيل، حيث قامت زوجة المتهم بتنظيف الشارع مما تسبب في تصاعد الأتربة على غسيل زوجة المجني عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها زوجها بطعن المجني عليه حتي تسبب في وفاته.

ضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكن ضباط الشرطة من ضبط المتهم وإحالته إلى جنايات الزقازيق التي قررت معاقبته بالسجن المؤبد.

زوجة تنهي حياة زوجها بالشرقية والأسرة تكشف التفاصيل

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت قرية المجفف التابعة لمدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث قامت ربة منزل بوضع سم في العصير لـ زوجها وبعد التأكد من وفاته، قامت بتقييد يديه وقدميه وإشعال النيران في جسده، إدعاء عدم إعطائه لها مبلغ من المال، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

وكانت قد قالت  شقيقة المجنى عليه «محمد» الذي لقي مصرعه على يد زوجته، إن شقيقها يعمل في محافظة القاهرة ويمتلك كافيه، ومتزوج من زوجته "عزة . م" منذ 12 عاماً، وكانت تربطهما قصة حب قبل الزواج، وقد تركت خطيبها السابق من أجل الزواج منه، وبعد الزواج أنجبت منه طفلين "خالد محمد" 9 سنوات، و"آدم محمد" 8 سنوات، مشيرة إلى أنه كان طيب القلب ويحب زوجته ويعاملها معاملة حسنة، وأنه كان يسافر إلى القاهرة طوال الأسبوع وينزل أجازته يوم الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي