عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤبد لـ مندوب وعامل لتجارتهم الهيروين في المطرية

تحيا مصر

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، متهمين أثنين مندوب شحن وعامل في القضية رقم 2694 لسنة 2022 كلي شرق القاهرة، بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه وذلك لإتهامهم بحيازة مخدر الهيروين للإتجار به في المطرية.

سقوط عامل ومندوب شحن للإتجار في الهيروين

وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية في المطرية تضمنت قيام المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة وإتخاذهم من دائرة قسم المطرية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتم إعداد خطة لإسقاطهم في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

كيف سقط مندوب شحن وعامل في يد مباحث المطرية

وعقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة تمكنت أجهزة مباحث المطرية من ضبطهم وذلك من خلال قيام معاون مباحث المطرية بالبيع والشراء معهما، وما أن أظهروا المادة المخدرة - الهيروين - حتى قام بضبطهما سويا.

ضبط 38 جرام هيروين مع مندوب وعامل في المطرية

بتفتيش المتهمين تبين أن بحوزتها كميات وزنت 38 جرام هيروين وسلاح أبيض ومبلغ مالي وهاتفين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب جريمتهما الغير مشروعة وأن المبلغ المالي من حصيلة الإتجار في المخدرات والسلاح للدفاع عن النفس.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي لوزارة الداخلية إحتواء 63 كيس من الذي تم إرساله للفحص على 38 جرام هيروين مخدر والمدرج على الجدول الأول من جداول قانون مكافحة المخدرات.

تابع موقع تحيا مصر علي