عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيمار وميسي يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام البايرن في دوري الأبطال

نيمار وميسي
نيمار وميسي

أعلن كريستيوفر جاليتيير المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاصمة الفرنسية، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: راموس، ماركينيوس، دانيلو بيريرا.

خط الوسط: مينديز، سولير، فيراتي، إيمري، حكيمي.

خط الهجوم: نيمار، ميسي.

تصريحات راموس قبل لقاء بايرن ميونخ

وتحدث راموس عن تلك المواجهة، عن سعوره الأول بعد مغادة ريال مدريد في صيف عام 2021، وعن مستقبله بعد اعتزال كرة القدم، وذلك خلال حوار مطول له مع موقع “ يويفا”.

وقال راموس: “ من الواضح أن مغادرة ريال مدريد، أحدث تغييرًا كبيرً، وهدفي هو الاستمرار في الفوز بشكل دائم، لقد فزت كثيرًا مع ريال مدريد، لكني أعتقد أنها كنت فرصة جيدة لتغيير المشهد،ومحاولة مساعدة فريق مثل باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “ في البداية كان كل شئ صعبًا، عليك إيجاد منزلًا كي تستقر به، وكانت الأمور صعبة بالنسبة لحالتي لأنني أملك عائلة و4 أطفال، لكن بعج ذلك أصبح كل شئ على ما يُرام”.

تصريحات نيمار قبل مواجهة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان 

وقال نيمار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة باريس والبايرن: «مباراتي أمام البايرن لا أعلم اذا كانت الأفضل لي ام لا، نحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة امام فريق كبير ألماني».

وأضاف نيمار: «لا توجد لدي تبريرات لما يحدث، هذا يحصل لكل فريق، علينا أن نبقى متحدين ومركزين نحن نتحدث كثيرًا بيننا ، انه امر جيد ان يحصل لنا ذلك من اجل ان ننهي الموسم بشكل جيد».

وواصل: «مواجهة البايرن صعبة للغاية، مضيفا أن الموقعة عباراة عن مواجهة كأس حيث لا تقبل الأخطاء، أملك ثقة كبيرة في نفسي وفي رفاقي وأرغب دائما في خوض مثل هذه المباريات الكبيرة، مبابي لاعب مهم جدا وهناك علامات تشير إلى إمكانية أن يشارك معنا ضد بايرن ميونخ». 

تابع موقع تحيا مصر علي