عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كومان وساني في الهجوم.. تشكيل البايرن لمواجهة باريس في دوري الأبطال

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن جوليان ناجليسمان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، تشكيل فريقه لمواجهة فريق باريس سان جيرمان، في المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاصمة الفرنسية، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

بينما جاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: يان سومر.

هط الدفاع: بافارد، أوباميكانو، دي ليخت، جواو كانسيلو.

خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا، جمال موسيالا.

خط الهجوم: كومان، ليروي ساني، تشوبو موتينج.

تصريحات نيمار قبل مواجهة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان 

وقال نيمار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة باريس والبايرن: «مباراتي أمام البايرن لا أعلم اذا كانت الأفضل لي ام لا، نحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة امام فريق كبير ألماني».

وأضاف نيمار: «لا توجد لدي تبريرات لما يحدث، هذا يحصل لكل فريق، علينا أن نبقى متحدين ومركزين نحن نتحدث كثيرًا بيننا ، انه امر جيد ان يحصل لنا ذلك من اجل ان ننهي الموسم بشكل جيد».

وواصل: «مواجهة البايرن صعبة للغاية، مضيفا أن الموقعة عباراة عن مواجهة كأس حيث لا تقبل الأخطاء، أملك ثقة كبيرة في نفسي وفي رفاقي وأرغب دائما في خوض مثل هذه المباريات الكبيرة، مبابي لاعب مهم جدا وهناك علامات تشير إلى إمكانية أن يشارك معنا ضد بايرن ميونخ». 

جاليتير يكشف موقف مبابي من مواجهة بايرن ميونخ

وقال جاليتير، في تصريحات تليفزيونية قبل بداية مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بعد قليل: كيليان مبابي لن يشارك قبل الدقيقة 60 أو 70 في مباراة اليوم، حرصًا منّا على عدم مضاعفة إصابته، حيث لن يحصل على أكثر من 30 دقيقة مشاركة أمام بايرن.

ويجلس كيليان مبابي، نجم البي إس جي، على مقاعد بدلاء الفريق الباريسي، وذلك بعد أن تعرض لإصابة منذ أسابيع قليلة، ولكنه خاض مرانًا كاملًا بالأمس.

تابع موقع تحيا مصر علي