عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغرف التجارية: توزيع السلع مجانا لكبار السن بمحافظتي سوهاج وأسيوط.. فيديو

السلع الغذائية
السلع الغذائية

أعلن الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، توزيع سلع مجانية لكبار السن في منافذ أهلا رمضان بمحافظتي سوهاج وأسيوط.

تحيا مصر

وأكد عز، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أنه سيتم زيادة عدد السلع المجانية المقدمة لكبار السن بالصعيد، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم المساعدة.

زيادة عدد السلع المجانية المقدمة لكبار السن بالصعيد

ونوه الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، بأن القطاع الخاص والدولة يعملان من أجل المواطن في توفير السلع، معقبا:" لدينا 250 معرض لتوزيع السلع بأسعار مخفضة، ونفتتح يوميا معارض جديدة".

 وفي وقت سابق، ذكر فيصل عبد العاطي، المتحدث الرسمي للغرف التجارية بالقاهرة، مزيدا من التفاصيل بشأن معارض "اهلًا رمضان"، قائلا:" معارض "اهلًا رمضان" بدأت مبكرًا هذا العام طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي".

ونوه عبد العاطي، خلال لقاء تليفزيوني خاص عبر فضائية " تن"، اليوم الثلاثاء، بأن معارض "اهلًا رمضان" ساهمت في إحداث توازن في السوق الخارجي، معقبًا: "الناس مش مصدقة توافر السلع والأسعار بمعارض أهلًا رمضان ولا أسعار الفراخ".

الغرف التجارية: هناك إقبال كبير جدًا على معارض أهلا رمضان

وتابع:" التخفيضات تبدأ من   30%  لـ 40% وهناك إقبال كبير جدًا على هذه المعارض على مستوى الجمهورية، مناشدًا المواطنين بالتوجه لشراء السلع من معارض أهلًا رمضان.

وكشف المتحدث الرسمي للغرف التجارية بالقاهرة، عن قائمة الأسعار بمعارض "أهلا رمضان"، قائلًا إن أسعار السكر 15-17 جنيهًا، والأرز 16-18 جنيه، والزيت من 32-60 جنيهًا حسب الوزن، والطماطم 5-6 جنيهات، والبصل من 6-8 جنيهات، والمكرونة 6-10 جنيهات، والفراخ من 70-90 جنيهًا.

أسعار السلع الغذائية فى معارض أهلا رمضان

وجاءت أسعار السلع الغذائية فى معارض أهلا رمضان الأرز المُعبأ سيبدأ سعره من 14 جنيهًا ويصل إلى 18 جنيهًا حسب نسبة الكسر للكيلو، وسيعرض السكر بدءا من 14 جنيهًا ويصل إلى 16 جنيهًا للكيلو، والمكرونة بدءا من 5 جنيهات لوزن " 400 جرام"، كما سيعرض الفول البلدي المعبأ بسعر 12.5 جنيه لوزن "500 جرام"، والعدس الأصفر بسعر 17 جنيهًا لوزن " 500 جرام"، فيما سيبدأ سعر بيع الزيت من 29 جنيهًا ويصل إلى 47 جنيهًا حسب النوع والحجم،  واللحم البرازيلي المجمد بـ 79 جنيها، واللحم السوداني المُبرد بـ 115 جنيها، واللحوم البلدي بدءا من 140 جنيها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي