عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الفروسية يكرم منتخب الناشئين بطل بطولة الشارقة لقفز الحواجز

جانب من الحفل
جانب من الحفل

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إقامة حفل تكريم لمنتخب مصر للناشئين تحت 18 خلال الأيام القادمة بعد تحقيق لقب بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز التى أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة . 

اتحاد الفروسية يقيم حفل تكريم لمنتخب مصر للناشئين 

وأشاد المهندس هشام حطب بالنتيجة المميزة التي حققها منتخب الناشئين في بطولة الشارقة والفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية ورفع كأس بطولة الشارقة ، وسط حضور عربى وإفريقى ودولى كبير ، بمشاركة 35 دولة في واحدة من أقوى البطولات وهو ما يؤكد نجاح خطة اتحاد الفروسية في تواصل الأجيال وتجهيز فرسان جدد قادرين على تمثيل مصر في جميع المحافل الدولية ورفع رايتها عاليه.

ويتكون منتخب مصر من اللاعبين محمد عصر وعبد الله شوشة وسيف عبور وأحمد  شريف .

وشارك في بطولة الشارقة 35 دوله مثلها نحو 300 فارس، شاركوا ب 400 جواد ، وكان أبرز الدول المشاركة بلجيكا وهولندا والبرتغال والسويد وفرنسا والمانيا وسويسرا واستراليا وانجلترا وكندا والإمارات والسعودية والكويت وعنان والبحرين والجزائر.

وزير الرياضة يدعم لاعبي منتخب الشباب قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية 

وهنأ صبحي منتخب مصر للشباب على فوزه وديًا اليوم بهدف نظيف على منتخب جنوب السودان، في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول وروجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، كما قام وزير الشباب والرياضة المصري برفقة جمال علام بتوجيه التحية لمنتخب جنوب السودان على أدائه في المباراة، التي استضافها ستاد الكلية الحربية ظهر اليوم.

وتستضيف مصر منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب على ثلاثة ملاعب، هي القاهرة، الأسكندرية وهيئة قناة السويس، وأوقعت قرعة البطولة المنتخب المصري في المجموعة الأولى بالدور الأول، إلى جانب منتخبات موزمبيق، السنغال ونيجيريا.

تفاصيل مران منتخب مصر للشباب استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 

وشهد المران حضور اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، وحرص الثنائى على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين بعد المران ، وقال مشهور في كلمته للاعبين، إن أمامهم فرصة كبيرة لكتابة تاريخ عظيم لهم حال الفوز بالبطولة والتأهل لكأس العالم، مؤكدا على أن تمثيل منتخب مصر شرف كبير لكل لاعب والجميع يحلم بهذه الفرصة.

أضاف مشهور أن مجلس الإدارة بالكامل حريص كل الحرص على دعم منتخب الشباب وتوفير وتلبية كافة طلباته لاسيما وأن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة المصرية. 

تابع موقع تحيا مصر علي