عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

18 فبراير.. حمو بيكا يحيي حفلًا غنائيًا في لبيا

حمو بيكا _ أرشيفية
حمو بيكا _ أرشيفية

يستعد مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا لإحياء حفلًا غنائيًا ببلدية أبو سليم في لبيا احتفالًا بعيد الحب، وذلك يوم 18 من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد موعد حفل حمو بيكا في لبيا.

خلاف شمس مع حمو بيكا

حلت الفنانة شمس ضيفة على برنامج “ البخت " على قناة الشمس الفضائية ، حيث كشفت عن سبب خلافها مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا .

وقالت شمس : شقيقي تعرض لبتر رجله بسبب حادث كبير ، وظل يخضع إلى عمليات جراحية لمدة عام كامل ، وبعد شفائه اصطحبه أصدقاؤه إلى أحد الأماكن التى كان يتواجد بها حمو بيكا ، حيث قام شقيقي بمحاولة تعريف “ بيكا ” بشخصه ، وقال له انه شقيقي ، إلا أن الأخير رد “ بس بس معرفهاش ” .

وتابعت شمس قائلة : حمو بيكا وجعلي قلبي على أخويا ، ولهذا السبب أخذت موقفا منه ، حتي وان لم تكن شقيقته معروفة فكان لابد أن يتعامل معه بشكل جيد .

واستكملت شمس : لو كان حمو بيكا تعامل مع شقيقي بشكل جيد ، كنت سأضع حذاءه على راسي ، فهو بمثابة ابني وقد تركه لي والدنا أمانة.

حمو بيكا يعرب عن سعادته بالتعاون مع شاكوش وعمر كمال

وأعرب مطرب الأداء الصوتي حمو بيكا عن سعادته الكبيرة لانضمام كلا من عمرو كمال وحسن شاكوش لتشكيل فريق غنائي قوي يقدم فن هادف لإسعاد الجمهور.

وقال بيكا في بيان صحفي إنه  يستعد  هذه الأيام  للتحضير  أغنية جديدة تتحدث عن دروس مدرسة الحياة ، وستكون مفاجأة للجمهور وتحمل الكثير من الرسائل الهامة ،  ويشاركه الغناء كلا من حسن شاكوش وعمرو كمال  متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور .

تصريحات حمو بيكا

وأضاف حمو إنه يسعى للتحقيق هدف الارتقاء بأغنية  الأداء الصوتي وتقديم رسائل تفيد المجتمع، وهذا سبب عودته بجانب عمرو كمال ، وشاكوش ، مشيرا إنهم اتخذوا عهد سويا بتقديم فنون هادفة تحافظ علي سلوكيات أبنائنا.

تابع موقع تحيا مصر علي