عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. أبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر" في ضيافة برنامج "يحدث في مصر"

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

يحل أبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، في ضيافة برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، على شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر".

تحيا مصر يرصد حلول أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر في ضيافة يحدث في مصر

تعليق كريم فهمي على أزمة مسلسل أزمة منتصف العمر

وفي وقت سابق، علق الفنان كريم فهمي على اتهامات مسلسل أزمة منتصف العمر بمناقشته قضية زنا المحارم، موضحًا أن المسلسل لا يناقش هذه القضية كاشفًا أنه لا يحتوى على مشاهد خادشة.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحقيقة أنا سكت كتير..  لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم، للأسف ناس كتير منساقه من غير ما تتفرج أو تكمل فرجه.

وتابع: المسلسل بيناقش قضية شائكة جدًا موجودة في كل المجتمعات بل فيه أكتر بكتير كمان، و اظن ناقشناها أنا و صناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد و الدليل أن ناجح في كل البلاد العربية و مصر وبجداره الحمد لله.

تعليق محمد عبد العزيز على مسلسل أزمة منتصف العمر

ومن ناحية أخرى، أشاد المخرج المصري محمد عبد العزيز بمسلسل أزمة منتصف العمر بطولة الفنان كريم فهمي والنجمة ريهام عبد الغفور، وذلك بعد تعرضه لانتقاد البعض.

وكتب محمد عبد العزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: العمل رائع  وأشعر أن كل من عمل فيه كان في أوج عطاؤه.. ويؤدي بحالة مزاجية مثالية.. سواء في التمثيل بلا أستثناء  أو التصوير والموسيقي والمونتاج والملابس وأختيار أماكن التصوير.

تفاصيل مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وتدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول فتاة “ريهام عبد الغفور” تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي