عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أزمة قلبية.. وفاة طبيب تخدير أثناء تأدية عمله بمستشفى جامعة طنطا

تحيا مصر

نعت مستشفى جامعة طنطا، بمحافظة الغربية، وفاة الدكتور ياسر عمرو أحمد راغب أستاذ التخدير والعناية المركزة الجراحية، ورئيس وحدة علاج الألم بمركز الأورام بجامعة طنطا، الذى لفظ انفاسه الأخيرة أثناء عمله متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة .

تحيا مصر

وأكد الدكتور أيمن عبد المقصود رئيس قسم التخدير بجامعة طنطا أن الطبيب حضر إلى قسم التخدير بالجامعة في الصباح الباكر بمنتهى  ولا يعاني من أي أمراض ولم تظهر عليها علامات الإجهاد .

سقط فجأة على الأرض

مضيفاً أنه أثناء الحديث مع الطبيب الراحل داخل قسم التخدير بمستشفى الفرنساوي  شعر الفقيد باعياء وسقط على الأرض وأصيب بتشنجات وحاول إفاقته وجرى نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظه وصوله إلى المستشفى.

وتقدم الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ووكلاء الكلية والمدير التنفيذي للمستشفيات ومديري المستشفيات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من أطباء وتمريض وجميع العاملين بالكلية بخالص التعازي في وفاة الفقيد، وأن يسكنه الله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتم تشيع جثمان طبيب التخدير إلى مثواه الأخير في مشهد جنائزي مهيب بمسقط رآسه بالمحلة الكبرى.

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على أهالي مدينة طنطا بعد علمهم بوفاة الطبيب، حيث كان يتمتع بسيرة طيبة وحسن الخلق، وكان محمبا للخير ويساعد الصغير قبل الكبير.

مصرع شخص غرقا في ترعة

وعلى جانب أخر كان قد شهد مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة ، واقعة مصرع شخص غرقا في مياه ترعة رمسيس، وتم نقل جثته لمستشفى إيتاي البارود وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ترجع أحداث الواقعة إلى استقبال مستشفى إيتاي البارود حثة شخص، إثر غرقه داخل ترعة رمسيس في مركز إيتاي البارود، وحرر لمحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق وكشف الملابسات.

النيابة العامة

وانتقلت على الفور  الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وقوات الاإنقاض النهري وتم انتشال جثمان الشخص الذي يدعى "محمد عبد الله" ويبلغ من العمر 56 عاماً، ومقيم في قرية رمسيس، ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.   

تابع موقع تحيا مصر علي