عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي يعايد كلبته زيزي بعيد الحب.. ويعتذر لهنا الزاهد

أحمد فهمي
أحمد فهمي

مازح الفنان أحمد فهمي جمهوره، بنشر صور تجمعه بكلبته زيزي، بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

وعلق على الصور قائلًا: "عيد حب سعيد، أسف يا هنا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أعمال أحمد فهمي المنتظرة

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد فهمي مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أحمد فهمي والأهلي

وفي وقت سابق، خرج الفنان المصري أحمد فهمي، للكشف عن حقيقة تصريحاته عن جمهور نادي الزمالك قبل مباراة القمة، التي أقيمت السبت الماضي.

وقال فهمي خلال مداخلة هاتفية في برنامج ملعب 9090، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم  فائق: أبارك لكل جمهور نادي الأهلي، وحظ سعيد لجمهور نادي الزمالك.. كل يوم بصحى على تصريحات كاذبة منسوبة ليا حول نادي الزمالك، وأنا مفتحتش بوقي بيها.. مشاكلي كلها ملهاش علاقة بنادي زمالك.

وتابع فهمي: معرفش الغرض منها إيه.. كل احترامي وتقديري لكل جماهير أندية مصر، ومحصلش قبل كدة ولا هيحصل إني أغلط في جمهور نادي معين.. الكورة بالنسبالي لعبة ونادي كبير بشجعه والموضوع مبيخرجش برا الإطار ده.

أخر أعمال أحمد فهمي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فهمي في السينما فيلم “العارف” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيص، مصطفى خاطر، محمود حميدة، ركين سعد، وغيرهم، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير.

تابع موقع تحيا مصر علي