عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يسقط باريس بهدف «كومان» في مباراة مثيرة بدوري أبطال أوروبا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، فوزًا هامًا على فريق باريس سان جيرمان، بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاصمة الفرنسية، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل الشوط الثاني 

سجل كينجسلي كومان الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق ألفونسو ديفيز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كينجسلي كومان بتسديدة قوية للغاية سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة، هدف محقق ضائع لبايرن ميونيخ بعد اختراق مميز عن طريق جمال موسيالا لمنطقة جزاء باريس سان جيرمان أنهاه بعرضية أرضية استقبلها زميله شوبو موتنج بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة، ركلة ركنية لبايرن ميونيخ على يسار مرمى باريس سان جيرمان، نفذها جوشوا كيميش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بنجامين بافار برأسية قوية للغاية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس جيانلويجي دوناروما في التصدي.

وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة، هدف محقق ضائع لباريس سان جيرمان بعد انطلاقة عن طريق كيليان مبابي على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء بايرن ميونيخ منفردا بالمرمى قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية تصدى لها الحارس يان سومر ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لباريس سان جيرمان بانطلاقة على الجبهة اليسرى من نونو مينديز أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ليونيل ميسي بتسديدة مباشرة إصطدمت بالمدافع بنجامين بافار وتحولت إلى ركلة ركنية.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: راموس، ماركينيوس، دانيلو بيريرا.

خط الوسط: مينديز، سولير، فيراتي، إيمري، حكيمي.

خط الهجوم: نيمار، ميسي.

بينما جاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: يان سومر.

هط الدفاع: بافارد، أوباميكانو، دي ليخت، جواو كانسيلو.

خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا، جمال موسيالا.

خط الهجوم: كومان، ليروي ساني، تشوبو موتينج.

تابع موقع تحيا مصر علي