عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي _ أرشيفية

حرص الفنان المصري أحمد حلمي على الاحتفال بعيد الحب بصورة رومانسية مع زوجته النجمة منى زكي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد احتفال أحمد حلمي بعيد الحب.

منى زكي تحتفل بعيد الحب

احتفلت الفنانة مني زكي، بـ"عيد الحب 2023"، مع زوجها الفنان أحمد حلمي، على طريقتها الرومانسية.

ونشرت منى زكي عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، صورة جديدة لها مع زوجها ظهرا فيها بشكل طريف، هو يضع خصلة من شعرها على وجهه كأنها "شنب".

وعلقت منى زكي، على الصورة كاتبة: "21 سنة وأنت حبيبي، عيد حب سعيد يا حبيبي".

أحمد حلمي يتألق في واحد تاني

وكان أحمد حلمى قد قدم فيلم "واحد تانى" في عيد الفطر الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتن عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضهن وشارك في بطولته كل من روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتاليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلمز.

ومن المقرر أن يعود لأحمد حلمى للمسرح مرة أخرى، من خلال عرض مسرحى جديد، سيتم الاعلان عن تفاصيله الفترة المقبلة، كما سيتم الاعلان عن ابطال المسرحية من خلال الشركة المنتجة .

أحمد حلمي يعرب عن سعادته بالمشاركة في إطلاق مبادرة الشباب والمناخ

أعرب الفنان أحمد حلمي، عن سعادته بالمشاركة في إطلاق مبادرة «الشباب والمناخ» تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ووزارة البيئة، وبالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة، ووجه الشكر للقائمين على تلك المبادرة

نشر أحمد حلمى صورًا تجمعه بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق على الصور قائلًا:» كلمة «تغير المناخ» بتتكرر كتير اليومين دول، وده لأنها مشكلة حقيقية وكبيرة محتاجة تحرك سريع منا كلنا»

وتابع حلمى: «علشان أنا مؤمن بأهمية مشاركة الشباب في حل أي مشكلة وعمل تغيير حقيقى، تحمست جدًا إنى أشارك في إطلاق قافلة»الشباب والمناخ«لأنها مبادرة بتأكد إن المناخ قضيتنا كلنا، وبتدي للأطفال والشباب فرصة طرح حلول ممكن تغير شكل العالم دلوقتي وبكرة».

واختتم حديثه: «شكرًا للقائمين على المبادرة: وزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة ومنظمات الأمم المتحدة: يونيسف وصندوق الأمم المتحدة للسكان وهيئة الأمم المتحدة للمرأة والفاو، والجهات الداعمة للقافلة: الوكالة الأمريكية للتنمية ومكتب التعاون الدولى بسفارة سويسرا».

تابع موقع تحيا مصر علي