عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر عن سلسلة "أم الدنيا": خوفت من تقديمها لأنها مسئولية كبيرة

سوسن بدر
سوسن بدر

أكدت الفنانة سوسن بدر على تخوفها في البداية من تقديم سلسلة “أم الدنيا”، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة”، مع إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سوسن بدر عن سلسلة أم الدنيا

سوسن بدر تتحدث عن تجربتها في “أم الدنيا”

حيث قالت: “خوفت لأنه مسئولية ضخمة جدا، ولأنه حاجة جديدة عليا معملتهاش، يعني في التمثيل لو نسيتي كلمة هتعرفي تجيبي بدالها وهتمشي في السياق ومش هنعمل استوب، لكن هنا لو نسيت كلمة أو لو غلطت في معلومة ولا في تاريخ ولا فيه اسم”.

وتابعت: “في الأوائل الأسماء كانت بالنسبالي مشكلة، ورشاد كان بيوقفني كتير جدا، فبالنسبالي كانت مسئولية، ومكنش فيه استمتاع 100%، لأن أنا طول الوقت عايزة يبقى ذهني صاحي للمعلومات اللي هقولها دلوقتي”.

مسلسل أم الدنيا

جدير بالذكر، أنه تم عرض الجزء الاول لسلسلة أفلام أم الدنيا على منصة واتش ات الرقمية، اذ درات أحداث العمل عن الحضارة المصرية القديمة، وظهرت سوسن بدر هي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

تفاصيل مشاركة سوسن بدر في مسلسل بابا المجال

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة سوسن بدر تفاصيل مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر.

وقالت سوسن بدر خلال لقائها في برنامج  the insider: مصطفى نجم جميل وبحب الشغل معاه وهو دمه خفيف والعمل لو جد بيكون عنده تاتش معين في اعماله.

وتابعت: مسلسل بابا المجال جد جدًا وبيناقش قضية مهمة وجديدة واللغة جديدة وفي علاقة بينه وبين امه  فيها مساحة من الصداقة وسامحلنا نعمل حاجة لايت  كده في الشغل بس هو مسلسل مختلف جدًا.

سوسن بدر في نقل عام

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت سوسن بدر في مسلسل نقل عام الذي تولى اخراجها  عادل أديب وتأليف وليد خيري، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن على رأسهم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين ونهال سلامة.

ودرات أحداث المسلسل حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي