عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 5 أشهر من الخطوبة.. إسلام حافظ يعلن زواجه من جيهان خليل

جيهان خليل - إسلام
جيهان خليل - إسلام حافظ

أعلن الممثل والسيناريست إسلام حافظ عن زواجه من الفنانة جيهان خليل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل زواج جيهان خليل وإسلام حافظ

خطوبة إسلام حافظ وجيهان خليل

وفي وقت سابق، أعلن المؤلف والممثل الشهير إسلام حافظ، ارتباطه عاطفية بالفنانة الشابة جيهان خليل، وذلك بشكل غير مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وشارك إسلام حافظ صورة تجمعه بصديقته الممثلة جيهان خليل، وعلق عليها، قائلا: “حبيبي.. أطيب ما رأت عيني الله يبارك فيكم جميعا”، الأمر الذي يؤكد للجمهور ارتباطه رسميا بالفنانة الجميلة المتألقة جيهان خليل.

منشور جيهان خليل عن منة شلبي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة جيهان خليل على دعم الفنانة منة شلبي بعد إحالتها للجنايات، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. 

وكتبت جيهان خليل: منة شلبي.. من اكثر الممثلات اللي بحب موهبتها واختياراتها واجتهادها ماعرفهاش عن قرب بس كل الاحترام كانسانة وزميلة. 

وتابعت: وكل التقدير لموهبتها و للجهد الي عملته علشان توصل لدرجة صدق نادرة في الاداء، باحترم الناس الي بتحترم مهنتها و بتجتهد فيها من قلبها.. و ده مش سهل في شغلنا بياخد من قلبك و روحك مجهود كبير صعب حد ثاني من برا يفهمه.

جيهان خليل تُحيي ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي 

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة المغربية جيهان خليل على إحياء ذكرى وفاة الشاب الراحل هيثم أحمد زكي وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

ونشرت جيهان صورة للراحل عبر خاصية ستوري بانستجرام، وعلقت: ذكراك الطيبة ومحبتك في قلوبنا كبيرة، ربي يرحمك وتكون في مكان احلى من هنا مع الغالين.

أخر أعمال إسلام حافظ

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسلام حافظ مسلسل جزيرة غمام بجانب النجوم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي، من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي.

واستطاع النجمين إسلام حافظ وجيهان خليل، خطف الأنظار إليهما بأدوراهم المختلفة في المارثون الرمضاني 2022، اذ كل منهما حقق نجاحات ساحقة من خلال العمل الدرامي الذي قدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي