عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره الهلال السوداني، عصر السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر السبت المقبل 18 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على أم درمان.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة، ومواصلة المشوار حتى المباراة النهائية لـ تعويض خسارته للبطولة خلال الموسم الماضي، حيث تعرض لهزيمة بنتيجة هدفين نظيفين أمام نظره الوداد المغربي.

أما فريق الهلال السوداني، الذي تلقى خسارة أولى له في دور المجموعات بنتيجة هدف دون رد أمام نظيره صنداونز، فيأمل في الفوز خاصة وأن المباراة ستُقام على معقله بملعب “أم درمان”، وبالتالي سيحمل اللقاء متعة وإثارة كبيرة لمتابعيه.

غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني

ويغيب عن النادي الأهلي، عمرو السولية، بسبب إصابته في عضلة السمانة، وسيخضع لكشف طبي خلال مران اليوم، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في لقاء الهلال السوداني.

كذلك يفتقد المارد الأحمر، لـ الثلاثي أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثلاث لاعبين، إضافة لـ البرازيلي برونو سافيو، الذي يُعاني هو الآخر من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، كن قد سجل مشاركته الثامنة ببطولة كأس العالم للأندية، وحصد المركز الرابع في تلك النسخة، بعد الخسارة أمام فريق فلامنجو البرازيلي، برباعية مقابل هدفين، خلال لقاء تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي