عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر الأهلي إلى السودان لمواجهة الهلال

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم اليوم الأربعاء، استعدادًا لملاقاة نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وكان قد حصل الفريق الأحمر، على فترة راحة سلبية لمدة 48 ساعة، فور عودتهم من المغرب، وذلك بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت مطلع فبراير الجاري، واستمرت حتى 11 من الشهر ذاته، وحصد النادي الأهلي، المركز الرابع في البطولة، بعد خسارته برباعية مقابل هدفين أمام فريق فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

ويستعد الأهلي، لمواجهة الفريق السوداني، في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 18 من فبراير الجاري، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

موعد سفر الأهلي إلى السودان

وتقرر سفر بعثة النادي الأهلي، إلى السودان غد الخميس الموافق 16 من فبراير الحاري، ويرأس البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي.

ويغيب عن النادي الأهلي، عمرو السولية، بسبب إصابته في عضلة السمانة، وسيخضع لكشف طبي خلال مران اليوم، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في لقاء الهلال السوداني.

كذلك يفتقد المارد الأحمر، لـ الثلاثي أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثلاث لاعبين، إضافة لـ البرازيلي برونو سافيو، الذي يُعاني هو الآخر من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، كان قد سجل مشاركته الثامنة ببطولة كأس العالم للأندية، وحصد المركز الرابع في تلك النسخة، بعد الخسارة أمام فريق فلامنجو البرازيلي، برباعية مقابل هدفين، خلال لقاء تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي