عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن موعد مباراة ريال مدريد وليفربول، والتي تجمع بينهما ببطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد، سيكون في تمام العاشرة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري، ويدخل اللقاء ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة المنتظرة بين الفريقين الإنجليزي والإسباني، ستُقام فعاليتها على ملعب “أنفيلد” معقل فريق الريدز.

ويسعى الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، ولكي ينقذ موسمه الذي على وشك الانحدار إلى أسفل بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب، أو بخروجه من جميع البطولات المحلية التي كان طرفًا فيها كـ كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك كأس الرابطة.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق ريال مدريد المُنتشي بتحقيق بطولة كأس العالم للأندية خلال الأيام القليلة الماضية بالفوز بخماسية مقابل 3 أهداف على حساب فريق الهلال السعودي، لتجاوز عقبة الفريق الإنجليزي، والعبور لدور الثمانية، بل ومواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية، للحفاظ على لقبه الرابع عشر والذي تُوج به الموسم الماضي، بعد الفوز بهدف نظيف على حساب فريق ليفربول.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وليفؤربول

بعد رصد موعد مباراة ليفربول وريال مدريد، نرصد لكم القنوات الناقلة لـ المباراة ذاتها:

مباراة ليفربول وريال مدريد، تُنقل أحداثها عبر فضائية “ بي إن سبورتس”، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأوروبية، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

موقف ليفربول وريال مدريد في الدوري

ليفربول يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 لقاءات، كان آخرها الفوز على حساب فريق إيفرتون بثنائية نظيفة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

أما عن الملكي الإسباني، فيأتي في وصافة ترتيب الليجا الإسبانية، برصيد 45 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 13 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم، ويبتعد عنه فريق برشونة المتصدر برصيد 56 نقطة، لكن أمام الريال مواجهة أخرى سيخوضها في تمام العاشرة مساء اليوم أمام فريق إلتشي بالجولة الحدية والعشرين من عمر المسابقة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي