عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يخطف السيتي الصدارة من مدافع أرسنال في مباراة اليوم؟

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل، ستجمع بين كلًا من أرسنال ومانشستر سيتي، في قمة الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين المرتقبة، في تمام التاسعة مساء اليوم، حيث يستدرج مدافع الجانرز بقيادة المدرب مايكل أرتيتا، رفاق بيب جوارديولا نحو ملعب الإمارات، في مباراة متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة، نظرًا تطلعات الفريقين في خطف نقاط المباراة.

فأرسنال، يأمل في الفوز باللقاء حتى ينفرد ويُعزز صدارته لجدول الدوري الإنجليزي، الذي يعتلي قمته برصيد 51 نقطة، لكي يُعوض تعادله في الجولة الأخيرة أمام برينتفورد.

على الجانب الآخر، يطمح فريق مانشستر سيتي، للفوز هو الآخر وخطف نقاط المباراة، كي يتساوى مع مدافع الجانرز، فالسيتزنز يملك 48 نقطة، في المركز الثاني، وفي حال فوزه في لقاء اليوم فسيتساوى مع الجانرز.

مشوار أرسنال ومانشستر سيتي

ويقدم فريق أرسنال مستويات مميزة هذا الموسم، في بطولة الدوري الإنجليزي، تحت قيادة مايكل أرتيتا، ويأمل في مواصلة المشوار حتى يخطف لقب الدوري، من السيتي، الذي حققه خلال آخر نسختين، وبالتالي ستشهد المباراة صراع كبير.

الأرسنال جمع 51 نقطة، من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في مواجهتين، سجل 46 هدفًا، وتلت شباكه 18 آخرين.

أما فريق مانشستر سيتي، فحقق الفوز في 15 مواجهة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبل 22 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي