عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يضرب إيفرتون بثنائية صلاح وجاكبو في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، فوزًا هامًا على فريق إيفرتون بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة لليفربول بانطلاقة فردية من داروين نونيز على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث تمكن محمد صلاح من الوصول للكرة واستغلال التقدم الخاطئ من الحارس جوردان بيكفورد عن مرماه وأطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك الخالية.

وأضاف كودي جاكبو الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليمنى أنهاها ترينت أرنولد بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تابعها كودي جاكبو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، جوميز، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فباينيو، ستيفان بايتيتش، هندرسون.

خط الهجوم: جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح.

مباراة ليفربول وإيفرتون

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المسماة بـ “ديربي الميرسيساد”، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، ويستضتيف ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، هذا اللقاء المنتظر.

ويدخل الريدز، هذا اللقاء متأهبًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُصحح من مسار نتائجه السلبية التي بات يحققها هذا الموسم، وكذلك كي يُحسن من وضعيته في جدول الترتيب، حيث تراجع الفريق للمركز العاشر برصيد 29نقطة، ولم يتمكن من الفوز سوى في 8 مباريات، تعادل في 5 لقاءات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

على الجانب الآخر، يملك فريق إيفرتون، نفس الطموح بالفوز وحصد نقاط المباراة، حتى يستطيع الهروب من شبح الهبوط الذي يداومه، حيث يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي