عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، الموافق 18 فبراير الجاري، على ستاد جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة 24 لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد عبر قنوات بي إن سبورت.

ومن المتوقع أن تنطلق لقاء ليفربول و نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويسعي فريق ليفربول لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك بعد تراجع مستوي اللاعب خلال الأسابيع الماضية.

فيما ويعيش محمد صلاح لاعب ليفربول موسم سئ مع الفريق، ويعتبر هذا من أسواء مواسم للفرعون المصري محمد صلاح بعد تراجع مستوي اللاعب والابتعاد عن المنافسة لبطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل فريق ليفربول المركز الـ 9 برصيد 32 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها الفريق.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم فى 32 مباراة، سجل 18 هدفاً، وصنع 7 أهداف، خلال مشاركته في 2693 دقيقة، بواقع  8 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، بينما أحرز 7 أهداف فى بطولة دوري أبطال أوروبا.

و كانت النقلة الكبرى لمحمد صلاح في مطلع موسم 2017-18، عندما عاد للدوري الإنجليزي مرة أخرى من بوابة ليفربول هذه المرة، وفي موسمه الأول حصل على جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي بعد أن سجل 32 هدفًا، وخلال هذا الموسم سجل 44 هدفًا في جميع المسابقات.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء ليفربول وريال مدريد يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتتسم مواجهات ريال مدريد التاريخية ضد ليفربول بالإثارة، حيث تفوق الريدز فى البداية قبل أن يكتسح النادى الملكي المباريات الأخيرة بين الفريقين. 

ليفربول يعاني هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي ويتواجد في مركز بعيد عن المربع الذهبي حتى الآن، ويعتبر الفوز على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الأسبوع الماضي كان  بداية عودة الثقة من جديد للريدز، إضافة لـ عودة محمد صلاح، للتسجيل بعد غياب دام لمدة 5 جولات.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو قادم من المغرب فائزا بلقب كأس العالم للأندية، ولكنه لديه منافسة كبيرة في الدوري الإسباني، والذي يعاني فيه باحتلاله الوصافة برصيد 45 نقطة، ويبتعد عنه برشلونة بفارق 11 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي