عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار أرسنال ومانشستر سيتي قبل قمة اليوم بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يخوض فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، مواجهة قوية أمام نظيره مانشستر سيتي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر والمؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب الإمارات، معقل فريق الجانرز هذا اللقاء الناري والمنتظر.

ويسعى فريق الجانرز، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يبتعد بقمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي، برصيد 51 نقطة، ولكي يبتعد بشكل أكبر عن أقرب ملاحقيه فريق السيتي، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق السيتي، لخطف نقاط المباراة، للتساوي مع أرسنال في عدد النقاط، وإشعال المنافسة بينهما على قمة الدوري.

مشوار أرسنال في الدوري الإنجليزي

وقبل لقاءهما المنتظر، نرصد مشوار الجانرز في الدوري الإنجليزي:

ويقدم فريق أرسنال مستويات مميزة هذا الموسم، في بطولة الدوري الإنجليزي، تحت قيادة مايكل أرتيتا، ويأمل في مواصلة المشوار حتى يخطف لقب الدوري، من السيتي، الذي حققه خلال آخر نسختين، وبالتالي ستشهد المباراة صراع كبير.

الأرسنال جمع 51 نقطة، من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في مواجهتين، سجل 46 هدفًا، وتلت شباكه 18 آخرين.

أما فريق مانشستر سيتي، فحقق الفوز في 15 مواجهة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبل 22 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي