عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان "ظلموك يا غالي".. حلمي عبد الباقي يطرح أغنية جديدة

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

يستعد الفنان حلمي عبد الباقى أغنية جديدة بعنوان “ظلموك يا غالي" وذلك خلال الأيام القادمة، ومتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية ظلموك يا غالي 

حلمي عبد الباقي وأغنية ظلموك يا غالي

وأغنية ظلمك يا غالي من كلمات زياد حسن، ومن الحان عُمر عادل، ومن توزيع اسامه سعيد. 

أزمة حلمي عبد الباقي وسكرتير النقابة السابق

ويذكر، أن كشف الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية خلال الفترة الماضية، عن تفاصيل الأزمة بينه وبين سكرتير النقابة السابق، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج ET بالعربي.

وقال حلمي عبد الباقي: إحنا كنا موجودين في النقابة إمبارح عشان كان عندنا اجتماع مجلس وحضر محامي السكاتير السابق المحلل للتحقيقات عشان يسلمنا تقرير التحقيقات وكان بيتكلم كلام مستفز عن النقيب والنقابة وعننا.

وتابع: حصلت مشادة كلامية حدث على إثرها استدعاء الشرطة وهو راح القسم وإحنا عملنا بلاغ ومحضر كلنا فيه لأن ده يعتبر تعدي بـ الألفاظ على نقابة، ومشينا وقالوا كلنا نروح على النيابة بكرا وانتهي الموضوع بالصلح.

وأضاف: محصلش نهائي حكم عليا وأنا الآن في بيتي معزز مكرّم.. والحمدلله معروف عني أن لا بغلط في حد وبالنسبة للي حصل  هيئة المفوضين عملت قرر بالنسبة للانتخابات أنها باطلة وده مش حكم قضائي لكن يعتبر رأي استشاري.. والمحكمة وحدها هي صاحبة القرار النهائي في موضوع الانتخابات، خصوصًا وأن الأستاذ مصطفى كامل فاز باكتساح.

وأوضح أن النقيب مصطفى كامل فاز باكتساح وهذه محولات هدفها بث الفتنة بين أعضاء الجمعية العمومية، معلقًا: الأعضاء ثابتون، وهم يكنون احترامًا وحبًا عارمًا للنقيب، ما أدى إلى حدوث نتيجة عكسية، بعد أن توقعوا حدوث بلبلة في الجمعية العمومية، ولكن الإجماع الكبير والبوستات من الجمعية والمحبين لمصطفى كامل ونقابة المهن الموسيقية.

واختتم حلمي عبد الباقي حديثه قائلًا: وما نجحت فيه من تطوير وزيادة الإيرادات والمعاشات وبدلات العلاج، لم ولن يحدث في تاريخ نقابة المهن الموسيقية هذا الإيراد، كل ذلك ساهم بتعطيل كل المحاولات التي اعتمدوها لتظهرهم بأنهم قد كسبوا القضية، وقد باءت كل محاولاتهم بالفشل.

حلمي عبد الباقي يدعم مصطفى كامل

وكان قد حرص الفنان حلمي عبد الباقي على دعم ومساندة الفنان نقيب الموسيقين مصطفى كامل.

ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع القيسبوك منشورًا نصه:«رب أخٍ لم تلده أمك مصطفي كامل الأخ الصديق الجدع اللي مش ممكن يتخلي عنك وأنت في أي محنة لا قدر الله انتو عارفين أنا عمري ما فكرت أكتب ايه ولا عادتي أني أمجْد في حد ولكن هذا الرجل أجبرني أنا أكتب هذا البوست اللي كل كلمه بكتبها هي من قلبي وبدون تجميل أنا اشتغلت معاك نقابة وراقبت كل حاجة بتعملها أبهرتني أبهرتني وأنت بتتكلم وأنت بتعامل مع كل البشر بمختلف نوعياتها أبهرتني وأنت نحنو على كل محتاج أبهرتني بشجاعتك وأنت بتاخد أي قرار أبهرتني وأنا بشوف في عينك».

تابع موقع تحيا مصر علي