عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة اللاعب رامز حسام بالضربة القاضية في ختام بطولة الجمهورية للملاكمة بطنطا

اللاعب
اللاعب

توفى قبل قليل لاعب نادى السكة الحديد رامز حسام متأثر بأصابته بنزيف فى المخ ودخوله فى غيبوبة، جراء تلقيه عدة ضربات قاتلة على يد منافسة فى ختام بطولة الجمهورية للشباب فى لعبة الملاكمة، وتم نقله علي أجهزة التنفس داخل مستشفى جامعة طنطا.

تحيا مصر

وسادت حالة من الحزن والاسى على اهالى مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، لوفاة اللاعب رامز حسام، على ان يتم تشييع جنازته ودفنه فى مسقط رأسه فى محافظة القاهرة.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد وليد غنيم يفيد وصول اللاعب رامز حسام  لمستشفي طنطا الجامعي في حالة أعياء تام عقب مبارة النهائي للملاكمة ببطولة الشباب المقامة علي أرض نادي السكة الحديد بطنطا.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل فريق المباحث الجنائية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث القسم والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وأن اللاعب كان في مباراة أمام خصمه "علي محمد "، والذي انهي المباراة بالضربة القاضية مما ادي الي حدوث أعراض مفاجئة ونقله إلى المستشفي .

واتهمت أسرة اللاعب رامز حسام  الاتحاد العام للملاكمة لتقصير الاتحاد، ولعدم وجود فريق طبي متخصص أثناء إقامة المباراة لإنقاذه اللاعبين في حدوث وعكات مفاجئة.

وأكدت المستشفي الجامعى، أن حالة اللاعب رامز حسام سيئة للغاية، وهو الآن علي أجهزة التنفس الصناعي بين الحياة والموت، وحرر محضر بالواقعة لأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أسرة اللاعب رامز حسام الذي توفي أثناء لعب مباراة ملاكمة في طنطا وتوفي اليوم متأثرا بإصابته.

تابع موقع تحيا مصر علي