عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول منتخبي السنغال وجامبيا استعدادا لأمم أفريقيا للشباب

منتخب السنغال
منتخب السنغال

وصلت بعثة منتخبي السنغال وجامبيا تحت 20 عاما إلى مصر استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

وصول السنغال وجامبيا إلى مصر استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 

ويلعب منتخب السنغال في المجموعة الأولى التي تضم منتخب مصر وموزمبيق ونيجيريا، بينما يتواجد منتخب جامبيا في المجموعة الثالثة التي تضم  تونس وبنين وزامبيا، وتقام مبارياتها في الإسكندرية.

وزير الرياضة يدعم لاعبي منتخب الشباب قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية 

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، لدعم اللاعبين والجهاز الفني، قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفربقية للشباب، التي تنطلق في التاسع عشر من شهر فبراير الجاري، وتستضيفها الأراضي المصرية.

وهنأ صبحي منتخب مصر للشباب على فوزه وديًا اليوم بهدف نظيف على منتخب جنوب السودان، في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول وروجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، كما قام وزير الشباب والرياضة المصري برفقة جمال علام بتوجيه التحية لمنتخب جنوب السودان على أدائه في المباراة، التي استضافها ستاد الكلية الحربية ظهر اليوم.

منتخب الشباب يختتم تدريباته قبل ودية جنوب السودان 

شهد المران تركيز الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمود جابر، علي بعض الجمل التكتيكية التي يرغب في تحفيظها للاعبين بجانب التدريب على الكرات العرضية، وسط حالة من الحماس  التي سيطرت على جميع اللاعبين.

وحرص الكابتن محمد بركات، والدكتور إيهاب الكومي عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على حضور مران اليوم، لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل البطولة المرتقبة في ظل الإهتمام الكبير الذي يحظي به منتخب الشباب من جانب مجلس إدارة الاتحاد لحصد اللقب الأفريقي والتأهل لكأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي