عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور: أي شخصية ينفع اشتغلها من غير مكياج بعملها

تحيا مصر

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن موقفها من وضع مكياج على وجهها خلال أعمالها الفنية، وذلك خلال حوارها مع ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تصريحات ريهام عبد الغفور.

ريهام عبد الغفور تتحدث عن أعمالها

قالت ريهام عبد الغفور: أي شخصية ينفع أني اشتغلها من غير مكياج بشتغلها من غير مكياج فعلا، زي مسلسل منعطف خطر لم أضع مكياج نهائي، وبتكون على حسب الدور عايز ايه؟.

وأضافت: وشخصية فاطمة الأصلي تضع مكياج، ولكن في مرحلة معينة في حياتها وأحداث تحدث لها لم تضع فيها مكياج، وبحاول على قدر المستطاع أني أكون قريبة من الجمهور، وبحاول على قدر المستطاع أكون قريبة للناس، وأوصل للشكل المبدئي وبعدها روح الشخصية.

ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد الحب

احتفلت الفنانة ريهام عبدالغفور، بمناسبة «عيد الحب» الذي يوافق اليوم الثلاثاء الـ14 من فبراير، وفيه حرص عدد كبير من الفنانين على الاحتفال به من خلال مشاركة صور وذكريات ممتعة مع شُركاء حياتهم

ونشرت ريهام عبدالغفور عبر حسابها، بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة صور، بجانب زوجها، وعلقت عليها قائلةً: «لا أحتاج إلى 14 فبراير.. أنا أحبك كل يوم».

ريهام عبد الغفور تتألق بمسلسل الأصلي

تمكن مسلسل الأصلي من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور من التواجد ضمن قائمة الاعمال الاعلي مشاهدة فى مصر ، عبر منصة watch it .

احتل مسلسل الاصلي المركز الثالث من أصل 10 مراكز للاعمال الاعلي مشاهدة فى مصر ، حيث جاء فى المركز الاول مسلسل وبينا ميعاد من بطولة شيرين رضا ، وفى المركز الثاني مسلسل بالطو والذى يعرض بشكل حصري على المنصة

يشارك في بطولة مسلسل الأصلي كل من، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي