عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سليمان وهدان لـ تحيا مصر: القناة الوثائقية الجديدة ستكون نافذة وطنية للمعلومات التاريخية غير المغلوطة

تحيا مصر

علق النائب سليمان وهدان عضو مجلس النواب، على إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البث التجريبي للقناة الوثائقية الأحد المقبل، قائلا:" الحفاظ علي الهوية العربية وعلى العادات والتقاليد من أهم التحديات التي تواجهه الأمة العربية".

تحيا مصر 

مجابهة محاولات طمس الهوية العربية 

وأضاف النائب سليمان وهدان، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: القناة الوثائقية تستهدف مجابهة محاولات طمس الهوية العربية وفوضى الانفتاح التكنولوجي وبعض المواقع المضللة، لافتا أن القناة ستكون نافذة وطنية تمد كل من يريد أن يبحث عن شيء وستكون عبارة عن مرجع حقيقي.

البث التجريبي للقناة الوثائقية

هذا و تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البث التجريبي للقناة الوثائقية في الثامنة مساء الأحد المقبل، الموافق 19 فبراير، على أن يتم الإطلاق الرسمي في مايو المقبل، وذلك برئاسة الإعلامي شريف سعيد، فيما يرأس قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة الكاتب الصحفي أحمد الدريني.

تأسيس أول قناة وثائقية مصرية

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كانت قد أعلنت ديسمبر الماضي عن تدشين قطاع للإنتاج الوثائقي، وتأسيس أول قناة وثائقية مصرية، ذاكرة أن تلك الخطوة تأتي إيمانًا من الشركة المتحدة بأهمية الفيلم الوثائقي وصناعته، في أعقاب التجربة المميزة التي قدمتها وحدة الأفلام الوثائقية بالشركة على مدار الأعوام الأربعة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي