عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي وجدان: عدم الرد على المكالمات أنا بعتبره عدم احترام للذات قبل الشخص

إنجي وجدان
إنجي وجدان

كشفت الفنانة إنجي وجدان على إبداء رأيها في الشخص الذي يتجاهل الرد على المكالمات، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات إنجي وجدان

حيث كتبت: "‏والله الناس اللي بيردوا على المكالمات والمسجات ديه ناس ليها مكان في الجنة، مش عيب أننا نرد أو نعتذر، بس عدم الرد على مكالمات ديه أنا بعتبرها عدم احترام للذات قبل الشخص، اه واللي مواعيدهم مظبوطة كمان".

إنجي وجدان: علاج الاكتئاب مش بالصلاة محتاج أدوية

وفي وقت سابق، حلت الفنانة إنجي وجدان ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة on، والتي كشفت خلاله العديد من الأسرار والمواضيع.

وقالت إنجي وجدان أنها زارت الطبيب النفسي في وقت ما بسبب معاناتها مع التنمر وقلة ثقتها بنفسها لزيادة وزنها، فقالت: روحت لدكاترة نفسيين طبعا، أنا ما بشوفش انها حاجة عيب.. الإكتئاب ده مرض ومع إحترامي لناس كتير هو مش بالصلاة ولا إنك تتكلم مع حد قريب منك هو ده اللي هيعالجك.. الموضوع بيوصل إنك محتاجة تاخدي دوا عشان تقدري تشتغلي على المشاكل وتتغلبي عليها.. وإحنا عايشين في مجتمع متنمر غير إنه ذكوري.

معاناة إنجي وجدان مع زيادة الوزن في الطفولة

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة إنجي وجدان عن معاناتها مع زيادة الوزن منذ طفولتها، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "النهار".

حيث قالت: "مامي قررت تعقدني في حياتي بسبب التخن وفضلت تضغط عليا ودخلت في دوامة أن ثقتي بنفسي تتهز.. هي مش شيفاني حلوة زي ما أنا".

وتابعت: "محببتنيش في نفسي فبدأ يبقى ضغط عليا، هي صاحبتي جدًا ولحد النهاردة بتقولي هتخسي أمتى، الضغط الكتير على أطفالكم في الحتة دي بتأثر سلبيا عليهم".

أخر أعمال إنجي وجدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي وجدان مسرحية "كوكو شانيل" التي تم طرحها عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 20 من شهر يوليو عام 2021، وكانت تتناول أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل من ولادتها وحتى وفاتها، ويتخلل العرض عدة استعراضات غنائية وموسيقية.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات منهم شريهان، هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، وغيرهم، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي