عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسات تأهيل مكثفة لمروان حمدي قبل مواجهة المصري وبيراميدز في الدوري

مروان حمدي
مروان حمدي

خضع مروان حمدي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، لجلسات تأهيل مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة. 

مروان حمدي يخض لجلسات تأهيلية استعدادًا لمواجهة بيراميدز 

وتعرض مروان حمدي إلى الإصابة بشد في عضلات الظهر يستلزم خضوعه لجلسات تأهيل مكثفة باستخدام الموجات الصوتية وموجات الليزر وأجهزة التيكار، هذا ومن المقرر أن يتم مناظرة حالة اللاعب بشكل دوري لتحديد مدى تماثله للشفاء وبالتالي مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

دغموم يصل اليوم إلى القاهرة وينتظم في تدريبات الفريق اعتبارا من الغد

يصل الجزائري عبد الرحيم دغمور لاعب فريق المصري البورسعيدي، إلي القاهرة اليوم الأربعاء، قادماً من بلاده، فيما وذلك بعد فضائه لأجازة استمرت لعدة أيام اطمئن خلالها على والدته التي أجرت من قبل أيام عملية جراحية دقيقة.

هذا ومن المقرر أن يتوجه اللاعب فور وصوله لمطار القاهرة إلي بورسعيد للانتظام في معسكر الفريق المغلق، حيث سيخضع اللاعب لجلسات استشفاء وتأهيل مكثفة قبل انتظامه اعتباراً من الغد في التدريبات الجماعية للفريق، الذي يستعد لخوض مباراة بيراميدز بالجولة التاسعة عشر من الدوري، ومن المقرر إقامتها في 22 من فبراير الجاري علي ستاد الجيش ببرج العرب.

المصري يقترب من الاستغناء عن حسام حسن 

يتجه مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، لإقالة حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة بثلاثية دون رد أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي المصري البورسعيدي سوف تجتمع خلال ساعات لحسم مصير حسام حسن من البقاء أو الرحيل، و وفقًا لما علمه «تحيا مصر»، فإن خالد جلال مدرب البنك الأهلي السابق، ضمن المطروحين بقوة لخلافة حسام حسن، حال الاستقرار على رحيل الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي