عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عواد يعود إلى حراسة مرمى الزمالك أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال

محمد عواد
محمد عواد

يقترب محمد عواد حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من العودة إلى حراسة مرمى الفارس الأبيض أمام فريق المريخ السوداني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

عواد يحرس مرمى الزمالك أمام المريخ السوداني 

وعلم «تحيا مصر» أن محمد عواد سوف يعود إلى حراسة مرمى الفارس الأبيض أمام فريق المريخ السوداني بعدما شارك محمد صبحي بدلًا منه أمام فريق سموحة وقدم أداءًا طيبًا خلال المواجهة التي فاز بها نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني 

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الثالثة عصر الجمعة المقبل الموافق 17 من فبراير الجاري، على ملعب شهداء بنين بليبيا.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، لتعويض خسارته الأولى أمام فريق شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد، خلال لقاءهما الذي جمع بينهما على ملعب القاهرة الدولي مساء  الجمعة الماضي، وقع الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني).

ويغيب عن الزمالك خلال لقاء الجمعة أمام الفريق السوداني، كل من محمود حمدي الونش، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة، أحمد أبو الفتوح، لعدم الجاهزية، إضافة لمصطفى الزناري، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وسيد عطية، وبيسو لأسباب فنية.

إمام عاشور يعلن رحيله عن نادي الزمالك 

علق إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على رحيله عن الفارس الأبيض إلى فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما أتفق الناديين على كل شئ.

وكتب إمام عاشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا. مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات، وفي الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه، مهما ارتحلنا، فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رؤوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة. ومهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير عاش الزمالك وجمهوره العظيم».

تابع موقع تحيا مصر علي