عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يوجه الشكر إلى الجيش الليبي بعد حفاوة استقبال الزمالك

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر إلى القيادة العامة للجيش العربي الليبي في ليبيا بقيادة المشير خليفه حفتر على حفاوة استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فور وصولها إلى ليبيا اليوم استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

مرتضى منصور يشكر الجيش الليبي بسبب حفاوة الاستقبال 

وفي نفس الوقت وجه رئيس نادي الزمالك الشكر إلى رئاسة الوزراء بليبيا وعلي فرج القطراني نائب رئيس الوزراء على الاستقبال الحافل لبعثة الفريق فى بنغازي وحسن الإقامة مشددا على العلاقات الوطيده والأبدية بين الشعبين الشقيقن المصري والليبي

ويستعد الزمالك للقاء المريخ السوداني في الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام باستاد شهداء بنينا.

بعثة الزمالك تصل ليبيا استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ليبيا استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم استقبال البعثة في صالة كبار الزوار، وكان في استقبالها كل من،  ناصر الشيخي رئيس العلاقات العامه برئاسه الوزراء الليبيه، وأحمد الهمشري القنصل العام والدكتور عادل عضو المكتب التنفيذي  باتحاد الكرة  الليبي و إدريس العمامي ممثل القيادة العامه للجيش العربي الليبي

وتضم البعثة كل من خالد لطيف أمين الصندوق واللواء علاء مقلد والنائب سليمان وهدان عضوا المجلس وأمير مرتضى المشرف العام على الكره وإسماعيل يوسف مدير الكره والبرتغالي جوسفالدو فيريرا  المدير الفني وأسامه نبيه المدرب العام وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق  وحسين ياسر المدرب المساعد.

أول تعليق من إمام عاشور بعد رحيله عن نادي الزمالك 

أكد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، أنه فخور بعد انضمامه إلى النادي الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مضيفًا أنه لا ينسى دور نادي الزمالك وجماهيره في تطوير مستقبله.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «فخور بانضمامي لميتلاند والي هذه الاسرة الجميله، لايمكن ان انسي دور نادي الزمالك والجماهير في تطوير مستقبلي وفي دعمهم المستمر، لا استطيع الانتظار ابدا اول مباراة لي مع ميتلاند وان اري جماهيره وتشجيعهم لنا، اراكم قريبا». 

تابع موقع تحيا مصر علي