عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عزيز مرقة ضيف برنامج معكم مع منى الشاذلي

عزيز مرقة
عزيز مرقة

يحل الفنان عزيز مرقة غدًا ضيفًا على برنامج معكم والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويعرض مساء غدًا عبر قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد لكم ضيف برنامج معكم

عزيز مرقة مع منى الشاذلي

ومن المقرر أن تعرض الحلقة غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك عبر قناة سي بي سي، ويتحدث الفنان عزيز مرقة خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ،عن بداياته التي لم يكن لها علاقة بالمجال الغنائي وكيف كانت بداياته في مجال الفن، وأبرز المواقف التي تعرض لها.

كما يتحدث أيضا عن التنمر الذي كان يتعرض له بسبب اسم «مرقة»، كما يشير إلى مشاريعه الخاصة، «راز وباب»، وكيف أن موسيقى الراز، تمزج بين موسيقى الروك والموسيقى العربية الشرقية والجاز.

تفاصيل حلقة عزيز مرقة

ويكشف عزيز مرقة عن أبرز المشاكل التي تعرض لها في حياته. كما يقدم مقطعا من أغنيته الجديدة التي سيطرحها خلال الأسابيع المُقبلة، فضلا عن تقديمه عددا من أغنياته داخل الاستديو، منها: «ما في منك، أحلى واحدة في المكان، وضلك أبكي».

أغنية بحبك للسما

وسبق وطرح عزيز مرقة مساء أمس أغنية «بحبك للسما»، وذلك تزامنًا مع عيد الحب، وهي أغنية تتسم بالطابع الرومانسي، وهي من كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقي ماهر الملاخ، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: من أول يوم لأخر يوم  بحبك معقول شي يوم  هالحب يزول و ننسى مش معقولة أنسى لأنه أولا… هاي إنت  و تانيا… إنت كل شي  تالتا… ما ضل في شي خبيه  بحبك للسما أووووه هالقصة يللي بناتنا إنت و أنا أووووه هالقصة يللي على لسان كل حدا  دخيل العيون  المليانة خوف بتسألني لسا بتحبني؟ خايف تخدعني العبارات خايف ما تكفي الكلمات بهالعيون، هذا القلب شو بكون لو عشت هالدنيا من غيرك إنت أولا… هاي إنت  و تانيا… إنت كل شي  تالتا… ما ضل في شي خبيه  بحبك للسما أووووه هالقصة يللي بناتنا إنت و أنا  أووووه  هالقصة يللي على لسان كل حدا  أولا… هاي إنت  و تانيا… إنت كل شي  تالتا… ما ضل في شي خبيه  بحبك للسما.

تابع موقع تحيا مصر علي