عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فريد: شخصيتي في مسلسل الأصلي لا تشبهني وريهام عبد الغفور متواضعة

أحمد فريد
أحمد فريد

تحدث الفنان محمد فريد عن دوره في مسلسل الأصلي، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض 4 حلقات من المسلسل عبر منصة واتش أت وقناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد فريد

وأعرب أحمد فريد عن سعادته البالغة بالتعاون مع المخرج أحمد حسن، والذي وصفه بالمخرج المتميز ذي النظرة الجيدة للفنان، لافتًا إلى أن التعاون مع الفنانة ريهام عبدالغفور مليء بالكواليس الممتعة.

أحمد فريد: ريهام عبد الغفور احترافية ومتواضعة

وتابع: العمل مع ريهام كان احترافيًا للغاية وهي شخصية متواضعة، والتعامل معها ممتع لأبعد الحدود، وإمكانياتها التمثيلية جيدة للغاية، فهي تتعامل معنا بشكل وخلال التصوير تتحول إلى الشخصية بشكل لافت للموجودين كلهم في اللوكيشن، وهذا يساعدنا جميعًا كفنانين مشاركين في العمل على التحول معها إلى الشخصيات التي نقدمها، ومن ثم يستفيد العمل ككل.

أحمد فريد: شخصيتي في مسلسل الاصلي لا تشبهني

وأضاف: وجدت ردود أفعال جيدة للغاية من قبل المشاهدين على درويش شخصيتي في العمل، والتي اعتبرها مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل، وهي لا تشبهني تمامًا، وأعدت لتحضيرها فترة طويلة قبل التصوير، والحمد لله ردود الأفعال أبهرتني من قبل المتابعين للعمل.

واختتم فريد قائًلا: استمتعت بالعمل في المسلسل وخاصة النجمة مع ريهام عبدالغفور التي أضافت للعمل الكثير من الاحترافية والدقة التمثيلية، وأعتقد أن ردود الأفعال على العمل في أولى حلقاته أظهرت حب الجمهور للمسلسل. 

مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي يتكون من 30 حلقة، ويناقش عدة قضايا اجتماعية واقعية حول الإرث وصراع الأشقاء، وغيرها، والمنافسة بين كبار تجار قطع غيار السيارات، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم: إيهاف فهمي، أحمد كشك، إيناس كامل، منال سلامة، ولاء الشريف، إيهاب فهمي، إسلام جمال،فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، والعمل فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 مسلسل الأصلي يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر قناة DMC الفضائية، وذلك في تمام الثامنة مساء، والإعادة الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 3 ظهرًا، كما تعرض الحلقة على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية حصريًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي