عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل مثير بين أرسنال ومانشستر سيتي في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب الإمارات الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل كيفين دي بروين الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من المدافع تاكيهيرو تومياسو في إعادة الكرة للحارس أرون رامسديل استغلها كيفين دي بروين ونجح في الوصول إلى الكرة أولا ثم سددها بشكل مباشر إلى داخل الشباك الخالية.

وتعادل بوكايو ساكا للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح أرسنال بعد عرقلة لإدوارد نيكيتاه داخل منطقة الجزاء من الحارس إيديرسون مورايش، وجاء الهدف بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق بوكايو ساكا بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس إيديرسون مورايش بشكل صحيح.

مشوار أرسنال في الدوري الإنجليزي

وقبل لقاءهما المنتظر، نرصد مشوار الجانرز في الدوري الإنجليزي:

ويقدم فريق أرسنال مستويات مميزة هذا الموسم، في بطولة الدوري الإنجليزي، تحت قيادة مايكل أرتيتا، ويأمل في مواصلة المشوار حتى يخطف لقب الدوري، من السيتي، الذي حققه خلال آخر نسختين، وبالتالي ستشهد المباراة صراع كبير.

الأرسنال جمع 51 نقطة، من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في مواجهتين، سجل 46 هدفًا، وتلت شباكه 18 آخرين.

أما فريق مانشستر سيتي، فحقق الفوز في 15 مواجهة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبل 22 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي