عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأحمر.. ناهد السباعي تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام| صور

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تألقت الفنانة ناهد السباعي بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها، بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ناهد السباعي عبر إنستجرام

وظهرت السباعي في الصور، وهي مرتدية فستانًا باللون الاحمر، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج بارز، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات ناهد السباعي في برنامج “السفيرة عزيزة”

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ناهد السباعي عن مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي من خلال فيلم تدور أحداثه حول الحيوانات الأليفة وحيوانات الشوارع.

وقالت ناهد خلال مداخلة هاتفية أجرتها عبر برنامج السفيرة عزيزة وتقدمه الإعلاميتان سالي ونهى عبد العزيز ويُعرض عبر قناة دي أم سي وقالت: الفيلم بيتكلم عن الحيواانات الأليفة وحيوانات الشارع وهيتم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة القادمة، وهو من تأليف أحمد عبد الله وبمشاركة كبيرة من عدد من النجوم.

مواصفات زوج ناهد السباعي المستقبلي

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن مواصفات زوجها المستقبلي وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج الحكاية المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية من تقديم الإعلامي عمرو أديب.

وقالت ناهد السباعي: " لما يكون جدي فريد شوقي لازم يكون سقف طموحاتي عالي في اختيار عريسي القادم.. وللأسف ملقتش اللي يشبه لحد دلوقتي".

وتابعت: "لا يوجد سيدة تستطيع العيش بدون راجل، لأن هذه طبيعة الحياة، أي بنت ربنا خلقها تتمنى أن يكون لها بيت وأسرة، حاولت ذات مرة ولم يحدث نصيب وفي النهاية كل شئ نصيب".

أخر أعمال ناهد السباعي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ناهد السباعي فيلم “اتنين للايجار”، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، إيناس مكي، ناجي سعد، وائل ترك، وغيرهم، والفيلم من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

تابع موقع تحيا مصر علي