عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد: شخصيتي في مسلسل عملة نادرة جديد عليا و"بابا المجال "هيكون مفاجأة رمضان

جومانا مراد
جومانا مراد

كشفت الفنانة جومانا مراد عن مشاركتها في دراما رمضان المقبل 2023، كما كشفت عن كواليس تحدثها باللهجة الصعيدية والصعوبات التي تواجهها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات جومانا مراد

وقالت جومانا مراد خلال لقائها عبر برنامج the insider:  في رمضان هعمل دورين مختلفين جدًا، ومسلسل بابا المجال مش كوميدي لكن فيه حس الكوميدي، والمسلسل مكتوب حلو ومعمول حلو وهيكون مفاجأة في رمضان لأنه في نجوم كتير، ودي أول مرة اشارك في رمضان في عملين.

وعن التحدث باللهجة الصعيدية في مسلسل عملة نادرة قالت جومانا: اللهجة الصعيدية مش عندي صعوبة فيها وأنا بحب اللهجات ومعايا مدقق لغوي.

وعن دورها في المسلسل قالت جومانا مراد: هو دور جديد عليا معملتهوش قبل كده ومختلف عن كل الأدوار ودايمًا بدور على أدوار جديدة.

مسلسل عملة نادرة

 مسلسل عملة نادرة ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد عيد، علي الطيب، نيللي كريم، جمال سليمان،  جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، ومن إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، وفرح.

حقيقة ضرب باسم سمرة لـ محمد رضوان في كواليس مسلسل بابا المجال

وسبق اتشرت أنباء عن وجود خلاف بين الفنان باسم سمرة والفنان محمد رضوان، وذلك أثناء تصوير إحدى المشاهد في مسلسل بابا المجال الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، باللإضافة إلى ضرب باسم سمرة لـ محمد رضوان.

وقال محمد رضوان في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحًا: مفيش اي حاجة من اللي بيتقال ده ومفيش اي خلاف بينا، وكان في مشهد قلم في مسلسل بابا المجال بنصوره وهو ضربني من من أحداث المشهد وده شئ طبيعي وموجود في السيناريو، أنا وباسم سمرة مفيش اي خلافات بينا ومش عارف مين بيطلع الشائعات دي علينا وبيكتب الكلام.

تابع موقع تحيا مصر علي