عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوافق على المشاركة في البطولة العربية بشرط عدم التعارض مع إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من الموافقة على المشاركة في البطولة العربية للنسخة المقبلة، بشرط وحيد وهو أن لا تتعارض مواعيد البطولة مع المسابقات الإفريقية التي سيشارك فيها المارد الأحمر. 

الأهلي يقترب من المشاركة في البطولة العربية 

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم في وقت تغيير اسم البطولة العربية للأندية في نسختها المقبلة لتكون تحت اسم كأس الملك سلمان للأندية على نسخة 2023.

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي وافق مبدئيًا على المشاركة في البطولة العربية بشرط عدم التعارض مع المسابقات الإفريقية التي سيشارك فيها، حيث تلقى المارد الأحمر عدة تأكيدات بأن البطولة ستكون في موعد لا يتعارض مع بطولاته الأخرى، حيث يرغب النادي الأهلي في تحقيق أعلى استفادة مالية لذلك يرحب بشكل مبدئي في التواجد بالبطولة. 

الخطيب يستقبل وفد أديداس في مقر النادي 

ضم وفد شركة «أديداس» كلًّا من بلال فارس مدير عام شركة «أديداس» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ‏وفيكي فيتزسيمونس مدير عام تسويق شركة «أديداس» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبيتر ‏هيشلر المدير الإقليمي للشركة في مصر، وأوليفر أكوافيفا مدير التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنى عادل مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومريم ‏عزب مدير التسويق الرياضي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عبر وفد شركة «أديداس» عن بالغ سعادته ‏بوجوده داخل الأهلي والعودة من جديد للشراكة مع النادي، التي وصفها ممثلو الشركة ‏بأنها شيء في غاية الأهمية، وخطوة لتعزيز النجاحات في مصر والشرق الأوسط من خلال ‏شعبية النادي وتاريخه العريق الحافل بالإنجازات والنجاحات على كافة ‏الأصعدة.‏

مباراة الأهلي والهلال السوداني بدون حضور جماهيري

ومن المقرر أن يتواجه النادي الأهلي، أمام نظيره الهلال السوداني، في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 18 من فبراير الجاري، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُسهل من مهمته في دور المجموعات بالبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي