عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطار مانشستر سيتي يدهس أرسنال بثلاثية مقابل هدف ويتصدر الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "استاد الإمارات" في قمة نارية لفك الاشتباك على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مؤجلات الجولة 12 من مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل كيفين دي بروين الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من المدافع تاكيهيرو تومياسو في إعادة الكرة للحارس أرون رامسديل استغلها كيفين دي بروين ونجح في الوصول إلى الكرة أولا ثم سددها بشكل مباشر إلى داخل الشباك الخالية.

وتعادل بوكايو ساكا للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح أرسنال بعد عرقلة لإدوارد نيكيتاه داخل منطقة الجزاء من الحارس إيديرسون مورايش، وجاء الهدف بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق بوكايو ساكا بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس إيديرسون مورايش بشكل صحيح.

وأضاف جاك جريليش الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إلكاي جوندوجان بتمريرة هيأت الكرة لزميله جاك جريليش داخل منطقة الجزاء الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بإختراق لمنطقة الجزاء من جهة اليمين أتبعه بتمريرة أرضية لزميله إيرلينج هالاند الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال كالتالي:- 

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: والكر، دياز، آكي، رودريجو.

خط الوسط: الكاي دوندوجان، سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز، جاك جيرليتش، هالاند.

تابع موقع تحيا مصر علي