عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأغاني.. شيرين عبد الوهاب تعود بأزمة جديدة إلى الساحة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

روى حسام لطفي، محامي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية له ببرنامج "MBC Trending".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

في البداية، أكد المحامي على أن شركة روتانا رفعت قضية على الفنانة لأنها لم تسلم الألبوم المتفق عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، وبالإضافة إلى أنه هناك بعض الأغاني تم طرحها في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

ومن جانبه، أوضح حسام لطفي أنه تم تسريب الأغاني دون علم شيرين، وأنها غير مسؤولة عن هذا التسريب، مشيرًا إلى أنها لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

وكشف أن شيرين قدمت دعوة لـ روتانا تقول إنها انتهت من تسجيل الألبوم ودعت الشركة للاستلام.

موقف شيرين عبد الوهاب في القضية المرفوعة ضدها

ومن ناحية أخرى، أكد لطفي أن شيرين موقفها جيد جدا، وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصًا شركة روتانا.

موضحًا أن القضية ستحسم لصالح شيرين في نهاية المطاف لأنه لا يوجد خطأ منسوب إليها نستطيع أن نحاسبها عليه، والقضية مؤجلة حاليًا حتى إعلان المنتج المنفذ وهي شركة أجنبية خارج مصر.

تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وفي وقت سابق، روت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل زيارتها للفنان فضل شاكر في منزله، كما شوقت جمهورها لأعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة.

حيث قالت شيرين عبد الوهاب خلال مكالمة هاتفية اجرتها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يعرض عبر قناة ان بي سي مصر:  في بيني وبين فضل شاكر أصدقاء مشتركين بقالنا 10 سنين بنكلم بعض عن طريق التليفون وفي واحد صديقنا اقترح اننا نروح نشوفه قولنا ياريت.

وتابعت : بس كان لازم ناخد تصريح من الدولة وفعلًا خدناه بعدها بيوم في جهة أمنية طلبتنا وسالتنا كام سؤال بمنتهى الذوق وطلع أنالزيارة ممنوعة بس احنا مكناش نعرف.

تابع موقع تحيا مصر علي