عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة مطربة الأوبرا هالة فكري.. الموت يفجع الفنانة جيلان علاء في عمتها

جيلان علاء
جيلان علاء

أعلنت الفنانة جيلان علاء وفاة عمتها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وحرصت على نعيها بكلمات مؤثرة.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة عمة الفنانة جيلان علاء

ونشرت جيلان صورة لعمتها عبر حسابها بموقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: هتوحشيني.. توفيت إلى رحمة الله تعالى عمتى و أختى و حبيبتى هالة فكري صالح.. إدعوا لها.


وفي وقت سابق كانت قد داعبت الفنانة الشابة جيلان علاء جمهورها ومتابعيها بعد أن شاركتهم مقطع فيديو تيك توك طريف لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت "علاء" على مقطع الفيديو قائلة: "لما قررت أغير وأفطر برة ودفعت ٧٠٠ جنيه في ٤ بيضات بالجبنة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حفل زفاف جيلان علاء

ومانت قد كشفت الفنانة جيلان علاء عن بعض اللسمات التي صممت على وضعها في حفل زفافها على عز شهوان، وذلك خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي، وقالت جيلان علاء: أنا بحب التنظيم وجيت في الايفنت ده وقولتلهم أنا مش عايزة ابقى تقليدية وقولت بلاش كعب وبلاش بيبرق ونرقص ونتبسط في أوبن اير، وكان نفسي يبقى عندي فقرات لطيفة، وكنت عايزة اعمل سيخ شاورما وايس كريم، وحضر الفرح مصطفى قمر ودينا أنا بحبها وهي لذيذة جدا، أنا شحرت بس مكنتش حاسه بالتعب، وحسيت باحساس فوزية رأفت وقلعت الجزمة.

جيلان علاء تكشف كواليس مسلسل فاتن أمل حربي

كما تحدثت الفنانة جيلان علاء عن مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي، وقالت جيلان علاء: ماندو العدل هو اللي كان شايف ليه جيلان متطلعش جد، وهو قالي انا شايفك تطلعي شوية برا الكوميدي.

وكشفت جيلان علاء خلال الحلقة، أنها تستمتع بالتنظيف، وإنها من أكثر هواياتها المفضلة، قائلة: هواياتي في البيت النضافة.. المواعين والتلاجة وبحب التنظيم.

وكان مسلسل فاتن أمل حربي يتناول قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي