عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل لجنة لمعاينة منزل متصدع أدى الى مصرع شخص بالغربية

تحيا مصر

قرر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المتصدع نتيجة انفجار اسطوانة غاز، والذى ادى الى وفاة شخص فى العقد الرابع من العمر، واصابة اخرين، بشارع ام الزفلول بمنطقة الجزيرة، فى مدينة كفر الزيات.

وتعود احداث الواقعة، عندما انفجرت اسطوانة غاز فى احد العقارات، ما ادى الى حدوث شروخات وتصدعات بداخله، اسفر ذلك عن مصرع شخص واصابة اخرين، بمدينة كفر الزيات.

تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، وغرفة عمليات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، بورود بلاغات من الأهالي، يفيد تصدع في أحد المنازل، بشارع أم زغلول بمنطقة الجزيرة، وإصابة نتيجة إنفجار أسطوانة غاز.  

تشكيل لجنة لمعاينة منزل متصدع أدى الى مصرع شخص بالغربية
 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الحماية المدنية، والإسعاف إلي محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعي " سعد.س" في العقد الرابع من العمر، إثر إنفجار أسطوانة غاز، مما أدي إلي تصدع في منزل مكون من طابق واحد.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، لمعرفة ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

تابع موقع تحيا مصر علي